معلومات صادمة عن رئيس الأمن الشخصي لهاري وميغان
تابعونا على:

مشاهير

معلومات صادمة عن رئيس الأمن الشخصي لهاري وميغان

نشر

في

484 مشاهدة

معلومات صادمة عن رئيس الأمن الشخصي لهاري وميغان

معلومات صادمة كشفها موقع “دايلي ميل” عن رئيس الأمن الجديد الذي يُعنى بحماية كل من الأمير هاري وميغان ماركل، والذي تم تعيينه بداية العام الحالي.

رئيس الأمن الجديد ألبيرتو ألفاريز البالغ من العمر 45 عاماً، يملك خبرة في مجال عمله تمتد على 15 عاماً، إذ عمل لدى مايكل جاكسون وكذلك فرقة One Direction.

إلا أن سجله مليء بالمفاجآت التي تم الكشف عنها من قبل “دايلي ميل”، وقد تم طرد ألبرتو من قبل عائلة مايكل جاكسون بعد وفاته وذلك لأسباب عدة.

اكتشفت عائلة مايكل جاكسون أن لدى ألبرتو ألفاريز الذي عمل لدى مايكل لأكثر من خمس سنوات، تهم قيادة كان فيها تحت تأثير الكحول وكان يقود بلا دفتر قيادة، كما تم تقديم شكوى عنف أسري ضده، وفق الموقع المذكور أعلاه.

على الرغم من وفاء ألبرتو لمايكل جاكسون ولكن العائلة بعدما اكتشفت أن لديه سجل من العنف المنزلي والسكر في حالة القيادة وجدت أنه من غير المجدي أن يبقى لدى العائلة.

وظهرت أخبار تعيين ألبرتو ألفاريز إلى العلن من قبل هاري وميغان في مايو الماضي 2022  بعدما تم رصد صور له يقود دراجة هوائية خلف هاري في مونتيسيتو في كاليفورنيا.

كما شوهد يقف خلف ميغان الشهر الماضي خلال زيارتها لمدافن التلاميذ الذين وقعوا ضحية العمل الإرهابي في إحدى المدارس في تكساس.

ويعتبر ألبرتو شاهداً أساسياً في قضية وفاة مايكل جاكسون، حيث أخبر ألبرتو قسم شرطة لوس أنجلوس أن طبيب المغني كونراد مواري توقف عن إنعاش قلبه لإخفاء قوارير البربوفول(المخدر أو البنج)، وأثارت تصريحات ألبرتو جدلاً لأنها جاءت بعد شهرين من وفاة مايكل.

وشارك موقع “دايلي مايل” وثائق تثبت التهم التي تحدثت فيها عن ألبرتو.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X