مع اقتراب موعد ارتفاعها.. إليك أفضل طريقة لتخفيض المال على فواتير الهاتف ببريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

مع اقتراب موعد ارتفاعها.. إليك أفضل طريقة لتخفيض المال على فواتير الهاتف ببريطانيا

نشر

في

1٬656 مشاهدة

مع اقتراب موعد ارتفاعها.. إليك أفضل طريقة لتخفيض المال على فواتير الهاتف ببريطانيا
كشف خبراء الاتصالات في بريطانيا، عن طريقة توفير المال على فواتير الهاتف قبل ارتفاعها بنسبة 17%  في إبريل القادم.

وقال الخبير المالي مارتن لويس: أنه يمكن للمشتركين في خدمات الاتصال أن يتجنبوا الارتفاع القادم في فواتير الهاتف عبر جهة الاشتراك والبحث عن عروض رخيصة الثمن.

وأكد الخبير المالي، أن المشتركين الذين لم يمضي على عقد اشتراكهم إلا نصف المدة فقط، سيكونون عرضة للارتفاع الكبير المرتقب في فواتير الهواتف.

أهم خطوات توفير المال

ولعل أبرز الخطوات التي يمكن اتخاذها لتغيير جهة الاشتراك في خدمات الاتصالات، هي إرسال كلمة (INFO) إلى الرقم (85075)، حيث يمكن طلب الرقم مجاناً للتأكد من انتهاء مدة عقد الاشتراك، ما يسهل على مستخدمي الهواتف المحمولة إلغاء اشتراكهم والبحث عن عروض أخرى.

وأكد الخبير أنه يمكن للمشتركين الاستفادة من العروض الرخيصة المقدمة عند شراء بطاقة (SIM)، وذلك بزيارة المواقع التي تقارن بين أسعار عروض الاتصالات المتاحة وتبين أفضلها.

وينصح الخبير المستخدمين باختيار شركات الاتصال ذات الأسعار المنخفضة، علماً أنه يوجد في بريطانيا أربع شركات كبرى لتقديم خدمات الاتصال، وهي (EE) و(O2) و(Vodafone) و(Three).

ومن ثم فلا بد من طلب الرمز الخاص بتبديل شركة الاتصالات عبر إرسال رمز (PAC) إلى الرقم (65075)، ويمكن بعد ذلك اختيار شركة الاتصالات الجديدة.

ووفقاً للخبير المالي، فإن أفضل طريقة للحصول على عقد اشتراك رخيص الثمن هي التفاوض والمساومة مع الشركة للحصول على أفضل العروض وأرخصها، ولفعل ذلك لا بد من أن يطلب المشترك إلغاء اشتراكه القديم، وإدراجه ضمن خدمة الاحتفاظ بالزبائن.

ولكن إذا كانت عروض الاشتراك المقدمة غير مرضية، فلا بد من طلب إلغاء الاشتراك، ولكن ليس بشكل فوري، إذ يمكن للمشترك أن يطلب مهلة معينة من الشركة قبل إلغاء الاشتراك للتفكير في الأمر، وهي حيلة قد تدفع الشركة لتقديم عرض أرخص ثمناً.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X