"مفاجآت صيف دبي 2021" بحلة جديدة و جوائز بملايين الدراهم للمتسوقين
تابعونا على:

التسوق

“مفاجآت صيف دبي 2021” بحلة جديدة و جوائز بملايين الدراهم للمتسوقين

نشر

في

1٬466 مشاهدة

"مفاجآت صيف دبي 2021" بحلة جديدة و جوائز بملايين الدراهم للمتسوقين

قد حان الوقت الآن لصيف مليء بالكثير من المرح، الاحتفالات، العروض والتخفيضات مع مفاجآت صيف دبي 2021. فقط في دبي لن تتكرر التجربة مرتين بل سوف تتمتعوا بمغامرة مختلفة كل يوم. تبدأ مفاجآت صيف دبي 2021 في 1 يوليو وحتى 4 سبتمبر.

إنها الفرصة المثالية لاستكشاف مدينة دبي مع الاستمتاع بأضخم العروض وأفضل الصفقات، حيث ستقدم لكم دبي عروضاً استثنائية ومتنوعة في مختلف أنحاء الإمارة تشمل عدداً هائلاً من البضائع والخدمات.

تقدم “مفاجآت صيف دبي 2021” جوائز قيمة تقدر بحوالي 12,5 مليون درهم للمتسوقين خلال سحوبات تقام في مختلف أنحاء المدينة إلى جانب تجارب التسوق المميزة والتخفيضات المذهلة التي تقدمها المحلات التجارية وعروض المطاعم والفعاليات الترفيهية التي تناسب كافة أفراد العائلة.

وتقدم الدورة ال24 من “مفاجآت صيف دبي” التي انطلقت في الأول من يوليو الجاري وتستمر حتى 4 سبتمبر المقبل – جوائز للمتسوقين من سكان دبي وزوارها تشمل سيارات فاخرة وجوائز نقدية بالإضافة إلى نقاط تسوق وبطاقات هدايا بملايين الدراهم في مختلف مراكز التسوق بدبي وغيرها الكثير."مفاجآت صيف دبي 2021" بحلة جديدة و جوائز بملايين الدراهم للمتسوقين

كما يقدم عرض “تسوق واربح” ست سيارات “إنفينيتي Q50” بقيمة إجمالية تبلغ 700000 درهم, فيما تقدم سحوبات “مرسيدس” الكبرى سيارة “مرسيدس C200” جديدة بالإضافة إلى جوائز نقدية بقيمة 2500 درهم.

وتفتح سحوبات “مرسيدس”الكبرى -التي تستمر حتى 25 سبتمبر المقبل- أبواب المشاركة للمتسوقين الذين يقومون بشراء قسائم خاصة من محطات بترول “اينوك” و “إيبكو” ومتاجر “زووم” والأكشاك الموجودة داخل مراكز التسوق وعدد من الوجهات الأخرى مقابل 150 درهماً فقط, كما يتوفر السحب أيضاً على شبكة الإنترنت من خلال الموقع www.idealz.com

وبالإمكان التعرف على المزيد من المعلومات حول الدورة ال24 لـ “مفاجآت صيف دبي 2021” عبر زيارة الموقع الإلكتروني Www.dubaisummersurprises.com  أو متابعة حساب  DSSsocial@ للحصول على أحدث المعلومات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X