مفاجآت صيف دبي 2022 إجازة رائعة ومتعة بلا حدود!
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

مفاجآت صيف دبي 2022 إجازة رائعة ومتعة بلا حدود!

نشر

في

558 مشاهدة

مفاجآت صيف دبي 2022 إجازة رائعة ومتعة بلا حدود!

منصة لتلاقي السياح من شتى أنحاء العالم، وفسحة لترفيههم، ومحطة للتسوق مع الاستفادة من تخفيضاتٍ لا مثيل لها على معظم  العلامات التجارية المفضلة، هذا ما صنعته فعاليات ” مفاجآت صيف دبي “،  كما وفرت عروضاً خاصة وسحوبات على جوائز قيّمة في مختلف أنحاء المدينة، وكل ذلك بطابعٍ عائلي ينسجم مع قيم دبي وتراثها وإرثها الثقافي، وموقعها الحاضن لثقافات الشعوب.

انطلقت فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من “مفاجآت صيف دبي 2022”  في الأول من تموز، وهي إحدى الفعاليات الرئيسية ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، حيث بدأ موسم جديد من العروض والتخفيضات والجوائز والأنشطة الترفيهية المميزة التي ستستمر حتى 4 أيلول المقبل.

وتحتفل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هذا العام باليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي حيث سيتم إطلاق العديد من الفعاليات والعروض الجديدة ليستمتع جميع سكان وزوار دبي بقضاء أمتع الأوقات في ربوع المدينة.

عشرة أسابيع مليئة بأفضل العروض
تتيح “مفاجآت صيف دبي” تجارب مميزة في جدول فعاليات يمتد لعشرة أسابيع بأفضل عروض التسوق، والباقات الفندقية وتجارب المأكولات المتنوعة، والعروض الترفيهية الممتعة وذلك ضمن أجواء احتفالية صيفية بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.

كما سيتم تقديم مفاجآت رائعة مثل الفوز بجوائز قيّمة بما فيها “مليونير شير” والجوائز اليومية وتجارب التسوق والترفيه المؤقتة والكثير من العروض الاستثنائية إضافة إلى الاستمتاع بتجارب تذوق طعام خاصة خلال أسبوع دبي للمطاعم.

وستنضم شخصيتا “مدهش” و”دانة” إلى الفعاليات الاحتفالية بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين من المفاجآت لتقديم تجربة ترفيهية خاصة من عالمهما في مركز دبي التجاري العالمي.

تنشيط الأسواق وقطاع التجزئة
وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “عزّزت مفاجآت صيف دبي من مكانتها كأحد أهم الأحداث التي تنظم خلال موسم الصيف على مدار ربع قرن مضت حيث ساهمت في تنشيط الأسواق وقطاع التجزئة وكذلك تقديم تجارب مميزة للمواطنين والمقيمين والزوار ليعيشوا معها ذكريات جميلة لا تنسى”.

وأضاف، أنه “تم وضع برنامج حافل في هذه الدورة الاستثنائية من المفاجآت يعكس أفضل ما يمكن أن تقدمه دبي من فعاليات ترفيهية مشوقة ومأكولات وإقامة فندقية وتجارب تسوق في مراكز التسوق والمتاجر، وغيرها مؤكدا أن الدورة الخامسة والعشرون للمفاجآت في تعزيز مكانة دبي كواحدة من المدن العالمية المفضلة للحياة والعمل والزيارة”.

الجهات الراعية
وتقام مفاجآت صيف دبي بالتعاون بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة و مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين والجهات الراعية والداعمة بهدف تقديم تجارب مميزة خلال “مفاجآت صيف دبي 2022″، وهم:

“بطاقة راك بنك ماستركارد الائتمانية”، ومجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا”،  ووجهة السيف ومجموعة الزرعوني “ميركاتو مول”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني،  و”بلوواترز “،  و”بوكس ​​بارك” و”سيتي ووك”

بالإضافة إلى “ومركز دبي المالي العالمي وطيران الإمارات و”إينوك “و”اتصالات” و” لامير” ومراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم “مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة” ومراكز التسوق التابعة لنخيل مولز “ابن بطوطة مول وذا بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2″ و”ذا بيتش” و”أوتليت فيليدج”.

 

العروض الحيّة التي أقيمت!
ويذكر أن كافة مراكز دبي التجارية استضافت على مدار مفاجآت صيف دبي فعاليات ترفيهية مميزة وعروض مسرحية و مسيرات كرنفالية مميزة ومنها:

“بيبي شارك”- مغامرة مع الأصدقاء       عدّة أيام، ابتداءً من 7 تموز

“دوم جولي” في عرضٍ مباشر            8 تموز

مسرحية أوليانا       عدّة أيام، ابتداءً من 9 تموز

عروض الألعاب النارية المُبهرة في دبي فستيفال سيتي مول  10 تموز ( العيد في دبي)

المنتجعات الصحية والسبا / جلسة تنفّس وتأمّل مع “إليزابيث بوهلر”    10 تموز

روح الموسيقى- أمسية مع القانون        9 تموز – 10 تموز

وليمة عيد الأضحى 9 يوليو – 12 تموز

المسرحية الكويتية “طمباخية” عدّة أيام، ابتداءً من 11 تموز

رابح صقر في حفلٍ مباشر     11 تموز

احتفالات عيد الأضحى في دبي فستيفال سيتي مول            9 تموز – 12 تموز

ذا لافتر فاكتوري    15 تموز

حفل سليم – سليمان 16 تموز

حفل “كايروكي” و”عفروتو”   16 تموز

عرض “نافين ريتشارد”        16 تموز

نجوم “دي إكس بي كوميدي نايتس”      23 تموز

حفل “نوكليا”         30 تموز

“بحيرة البجع” رائعة “تشايكوفسكي”      عدّة أيام، ابتداءاً من 30 تموز

اضحكوا مع “هارش غورال”  6 آب

أفضل وجهات عشاق الطعام في دبي     24 تموز – 7 آب

ومازالت العروض تنتظرك هناك!

حفل “آلان ووكر” وKSHMR 26 آب

الموسيقى والسينما / فيلم “بريما فاسي”   26 آب – 27 آب

السيد لطيف “مستر كايند”      عدّة أيام، ابتداءً من  27 آب

عرض “جو كوي” ضمن جولة “فاني إز فاني وورلد”         3 أيلول

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X