مفوض شرطة العاصمة الجديد يتعهد بأن يكون "حازماً" في استئصال الضباط العنصريين
تابعونا على:

أخبار لندن

مفوض شرطة العاصمة الجديد يتعهد بأن يكون “حازماً” في استئصال الضباط العنصريين

نشر

في

662 مشاهدة

مفوض شرطة العاصمة الجديد يتعهد بأن يكون "حازماً" في استئصال الضباط العنصريين

تعهد مفوض شرطة العاصمة الجديد مارك رولي بأن يكون “حازماً” في اجتثاث العنصريين وكارهي النساء من صفوف قواته.

كما رفض مارك رولي الإفصاح عما إذا كان يعتقد بأن أكبر قوة بريطانية عنصرية، لكنه اعترف بأن لديها “مشكلة حقيقية مع العرق”.

وفي حديثه إلى الصحفيين في New Scotland Yard قال مارك: “إن العنصرية هي قضية منهجية كنا ضعفاء للغاية في معالجتها، ولديها الكثير من السيطرة في زوايا المنظمة”.

“سأكون حازماً بشأن استئصال العنصرية والسلوكيات السيئة الأخرى ، وسأواجه المشكلات المنهجية التي سمحت لها بالازدهار بطريقة لم يكن من المفترض أن تفعلها.”

وكان يتحدث بعد أيام من لقاء عائلة كريس كابا ، رجل أسود غير مسلح ، قُتل برصاص ضابط في شرطة العاصمة بعد مطاردة بالسيارات في وقت سابق من هذا الشهر.

التزمت القوة سابقًا باستئصال العنصرية في أعقاب احتجاجات 2020 Black Lives Matter ، لكن تلتها سلسلة من الفضائح التي كشفت عن عنصرية WhatsApps بين الضباط.

لا تملك الشرطة حاليًا سوى سلطة مصادرة الهواتف المحمولة الشخصية والبحث في الاتصالات الخاصة في التحقيقات الجنائية، بدلاً من تلك المتعلقة بانتهاكات سوء السلوك.

قال السيد مارك إنه كان هناك “حجة للقول إن الشرطة يجب أن تكون قادرة على الوصول إلى أبعد من ذلك” لكن التغييرات في الإجراءات التأديبية لضمان عدم “إجبار الشرطة على الاحتفاظ” بضباط غير مناسبين كانت أكثر أهمية.

واعترف بأن “الحوادث المروعة” مثل مقتل سارة إيفرارد والقضايا التي تنطوي على ضباط كارهين للنساء قد أضعفت ثقة الجمهور بالشرطة.

قال: “لقد خذلنا جمهور لندن والغالبية العظمى من القوى العاملة” مضيفاً “هذه الحالات التي كانت تتسرب خلال السنوات الأخيرة هي في الحقيقة سامة ومدمرة وفظيعة

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X