مقتل شاب بعد ابتلاع جسم غريب أثناء مطاردة الشرطة له في "هاكني" شرق لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

مقتل شاب بعد ابتلاع جسم غريب أثناء مطاردة الشرطة له في “هاكني” شرق لندن

نشر

في

1٬016 مشاهدة

مقتل شاب بعد ابتلاع جسم غريب أثناء مطاردة الشرطة له في "هاكني" شرق لندن

لقي شابًا يدعى، رشان جيرمين تشارلز، مصرعه بعد محاولة ضابط شرطة بالقبض عليه في متجر بمنطقة “هاكني” شرق لندن، وفقًا لما نشرته شبكة “بي بي سي” البريطانية.

وقالت شرطة لندن، إن أحد الضباط كان يحاول القبض على الشاب الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، في المتجر، وذلك بعدما فشل في محاولة إيقاف سيارته على طريق “كينجسلاند هاكني” في الساعة 1:45، يوم السبت الماضي.

وأكدت الشرطة، أن تشارلز أصيب بالمرض بعد محاولته إبتلاع جسم غريب، ونقل بعدها إلى المستشفى على الفور، ولقي مصرعه هناك.

ونشرت شبكة “بي بي سي” البريطانية، مقطع فيديو يظهر فيه تشارلز، وهو يدخل إلى المتجر مسرعًا وضابط شرطة يرتدي الزي الرسمي يلاحقه ويوقعه على الأرض، ثم وضع الشاب يده على فمه وابتلع شيء ما.

وقالت الشرطة، “إن الضابط تدخل وسعى إلى منع الرجل من أذية نفسه، وقام بنقله إلى مستشفى لندن الملكي شرق لندن، لكنه توفي هناك”، وتقوم اللجنة المعنية بشكاوى الشرطة بالتحقيق في هذه الحادثة.

ووضع أعضاء المجتمع المحلي، نصب تذكاري مؤقت للسيد تشارلز في مكان الحادث، وقاموا أيضًا بزراعة الزهور وإضاءة الشموع خارج المتجر.

مقتل شاب بعد ابتلاع جسم غريب أثناء مطاردة الشرطة له في "هاكني" شرق لندن

وقال سيمون لورانس، قائد الشرطة في هاكني: “من المحتمل أن تكون هناك تكهنات على مدى الأيام القليلة القادمة بشأن ما أدى إلى إصابة هذا الرجل بالمرض، لذا أود أن أشجع الناس على مواكبة بيانات الهيئة الحكومية المعنية بالقضية”.

وأضاف لورانس: “أن جميع ضباط الشرطة يدركون تمامًا أنهم يحاسبون على أعمالهم، فهم  ليسوا معفيين من تطبيق القانون”.

وأكدت الهيئة الحكومية الدولية المعنية بالقضية أنها بدأت تحقيقًا مستقلًا بشان الحادث، وأخذت أدلة من شهود العيان وضباط الشرطة، وناشدت للحصول على معلومات من الشهود الذين كانوا في طريق “كينغسلاند” ومنطقة “ميدلتون” بطريق هاكني.

وأعلن بعض المحتجون على مقتل تشارلز، في منطقة “هاكني” تنظيم وقفة احتجاجية خارج مركز شرطة “ستوك نوينغتون” مساء اليوم الأثنين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X