مقهى "كوستا كوفي" في بريطانيا يغلق فرعين له 
تابعونا على:

أخبار لندن

مقهى “كوستا كوفي” في بريطانيا يغلق فرعين له

نشر

في

882 مشاهدة

مقهى "كوستا كوفي" في بريطانيا يغلق فرعين له

من المقرر أن تغلق سلسلة مقاهي “كوستا كوفي” مقهيين في الأيام المقبلة، تمتلك السلسلة أكثر من 2000 مقهى، وكانت قد أغلقت مؤخراً ستة متاجر في الأشهر الأخيرة.

 

ستشهد عطلة نهاية الأسبوع المقبلة قيام فرع السلسلة في أوكهام، في شرق ميدلاندز، بإغلاق أبوابه للمرة الأخيرة، وسيتم إغلاق مقهى Church Street في 15 سبتمبر، وإغلاق كوستا في ويست بريدجفورد، بالقرب من نوتنغهام، في الأسبوع التالي في 22 سبتمبر، وسيظل كلا الموقعين مفتوحين حتى يومهما الأخير وسيعملان كالمعتاد.

يمكن لعشاق كوستا كوفي في أوكهام الاستمرار في تناول مشروبهم المفضل في موقف السيارات القريب في Lands End Way، بينما يمكن للمقيمين في ويست بريدجفورد زيارة المتجر القريب في طريق ديلسايد، نوتنغهام .

وأغلقت سلسلة القهوة أبوابها للمرة الأخيرة في أربعة من متاجرها الأخرى خلال الأشهر القليلة الماضية، تم إغلاق متجر آخر في مجمع كوليسيوم  للبيع بالتجزئة في إليسمير بورت، شيشاير، في 3 يونيو.

في الخامس من يونيو، قام موقعها في Welch Way، في ويتني، بإغلاق أبوابه، مع توجيه العملاء إلى متاجر أخرى مجاورة، كما أغلقت السلسلة متجرها في فرعها بوسط مدينة ويجان في 25 يونيو من هذا العام.

وفي 9 يوليو، تم أيضًا إغلاق مركز كوستا في Five Rise للتسوق في بينجلي، حيث تم توجيه محبي القهوة إلى فرع Keighley القريب.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X