مكتبات ومسارح ديفون تقدم "مساحات ترحيب دافئة" لروادها شتاءً
تابعونا على:

أخبار لندن

مكتبات ومسارح ديفون تقدم “مساحات ترحيب دافئة” لروادها شتاءً

نشر

في

587 مشاهدة

مكتبات ومسارح ديفون تقدم "مساحات ترحيب دافئة" لروادها شتاءً

تستعد مكتبات ومسارح في جميع أنحاء مقاطعة ديفون لتوفير مساحات دافئة للناس خلال أشهر الشتاء.

 

حيث قال مجلس مقاطعة ديفون إن مكتباته ستوفر “مساحات ترحيب دافئة” وخدمات أخرى لمساعدة أولئك الذين يعانون من تكاليف المعيشة، أيضاً سيكون المسرح الملكي في بليموث مفتوحاً للأشخاص الذين يكافحون لدفع فواتير التدفئة.

وأطلقت مقاطعة ديفون حملة Libraries For Life ستشمل خدمات تقدمها مكتبات Devon و Torbay، والتي ستستضيف “فائض الطعام من محلات السوبر ماركت المحلية” المتاحة مجاناً.

أيضاً ستتوفر المعاطف الشتوية المتبرع بها للفئات الأكثر ضعفاً في مكتبات Barnstaple و Ilfracombe و Exmouth و Totnes و Bideford و Ivybridge و Sidmouth و Seaton و Exeter و Tiverton.

من جانبه، قال روجر كرود، عضو مجلس الوزراء عن المكتبات في مجلس مقاطعة ديفون: “مع اقتراب فصل الشتاء، ومع ارتفاع تكاليف الغذاء والطاقة، فإن العديد من المكتبات لا تزال قادرة على مواصلة تقديم الدعم للسكان المحليين”.

قال مارك كوكر من مجلس مدينة بليموث إنه يأمل أن تفتح مكتبة ديفونبورت ستة أيام في الأسبوع لتوفير مساحة دافئة.

في الوقت الحالي، تفتح المكتبة أبوابها للجمهور مرتين في الأسبوع، والتي قال كوكر إنها “ببساطة ليست جيدة بما يكفي”.

وتابع: “ما يقلقني قبل كل شيء هو أن لدينا مساحة دافئة في جناح ديفونبورت، والمكتبة بالنسبة لي هي محور المجتمع، فلماذا لا يمكننا استخدام ذلك؟”.

وقال الرئيس التنفيذي لمسرح رويال بليموث، جيمس ماكنزي بلاكمان، إنه سيوفر أيضًا مساحات دافئة لمن لا يستطيعون تدفئة منازلهم، لافتاً إلى أنه “في عيد الميلاد هذا والشتاء عندما تفتح المسارح، إذا كان أحدهم في منزله ويريد مكاناً دافئاً، فيمكنه القدوم إلى المسرح الملكي”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X