ممثل يتهجّم على "معتصم النهار".. وكان الرد قاس من زوجته!
تابعونا على:

إخترنا لكم

ممثل يتهجّم على “معتصم النهار”.. وكان الرد قاس من زوجته!

نشر

في

1٬896 مشاهدة

ممثل يتهجّم على "معتصم النهار".. وكان الرد قاس من زوجته!

ردّت لين برنجكجي زوجة الفنان السوري معتصم النهار بعدما انتقاد الفنان والمخرج كفاح الخوص له في إحدى اللقاءات الإذاعية، إذ صدم الجمهور بحقيقة فصل “النهار” من المعهد العالي للفنون المسرحية في السنة الأولى، لعدم وجود الموهبة لديه.

ونشرت “برنجكجي” رسالة عبر انستغرام: “في واحد اسمه كفاح الخوص مابعرف اذا بتعرفوه، أنا ما بعرفه، بس خبرونا أنه منهار من معتصم شكله وكل ما عطوه مايك ليحكي بسيئ لمعتصم و بيحكي عليه”.

وقالت أن كفاح الخوص يقوم بدفع مبالغ لإحدى الصفحات الفنية لكي تقوم بالترويج لكلامه، إذ قالت: “درينا أنه دفعت مصاري لينزلوا حكيك، عمل مقابتله وما حدا سمعها أو عبرها، فطلب ينزلوا على صفحات الدراما ودفع مصاري، له له هالقد؟ ما رح تستفاد شي لو حكيت عنه حتى تصير تريند، رح تضلك شخص ما حكا عن معصتم و لن تصبح معتصم عزيزي”.

ووجهت لين برنجكجي له سؤالاً قالت فيه: “سؤال بس حابة اسألك ياه ليش هالقد منهار منو خلص طول بالك، انساه اعتبره شخص مو موجود، صعبة عليك شكلها، يمكن أخد من عقلك كتير وخبرنا بالأول انت شو بيخصك؟ وورجينا موهبتك وين وصلتك ومين إنت حتى تعطي رأيك”.

كما أشارت لين بأن “الخوص” هو من تم فصله من المعهد بسبب مواضيع سيئة لن تُفصح عنها، قائلة: “سمعنا أنه أنت انفصلت من تدريسك بالمعهد لأسباب بشعة كتير بحكيها أو لا؟”

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X