مناطق الجذب لأطفالك في المملكة المتحدة ستحمل طابع جوليا دونالدسون.. إليكم التفاصيل
تابعونا على:

أماكن مميزة

مناطق الجذب لأطفالك في المملكة المتحدة ستحمل طابع جوليا دونالدسون.. إليكم التفاصيل

نشر

في

877 مشاهدة

مناطق الجذب لأطفالك في المملكة المتحدة ستحمل طابع جوليا دونالدسون.. إليكم التفاصيل

إذا كنت تقضي يوماً صاخباً في الخارج من أجل مجموعة جروفالو الصغيرة أو زوغ زولت، فلا تبحث عن المزيد، سوف يشكرك أطفالك على اصطحابهم لواحدة من العدد من مناطق الجذب التي تحمل طابع جوليا دونالدسون في المملكة المتحدة.

 

قبل افتتاح نادي جرافالو والأصدقاء الجديد في بلاكبول في مايو، وجدنا هناك أفضل الأماكن التي يمكن لطفلك فيها الحصول على إصلاح جوليا دونالدسون، بينما تأخذ استراحة من قراءة نفس الكتاب عند التكرار.

أما قلعة وارويك هي موطن لملعب زوغ، بما في ذلك مجموعة من الأنشطة للفوز بنجمة ذهبية، هناك لا يمكنك حقاً أن تتصدر أبراج قلعة القصص الخيالية كخلفية لقصة عن تنين يجرؤ على أن يكون مختلفاً، وهذا بالضبط ما ستجده في منطقة جذب ميدلاندز، وفرصة مقابلة الأطباء الطيارين وسيارة إسعاف التنين الخاصة بهم وحتى عرض مسرحي في الهواء الطلق خلال فصل الصيف.

قد يكون من الصعب إبقاء الأطفال الأكبر سناً مستمتعين بجذب يستهدف الأطفال الصغار، ولكن نظراً لأن قلعة وارويك لديها الكثير من الأنشطة لجميع الأعمار، فهو سيكون يوم ممتع في الخارج لجميع أفراد العائلة.

تستطيع مشاهدة عروض الصقارة والمبارزة، إذا قررت أخذ استراحة من مدرسة التنين، يمكنك أيضاً التوجه إلى أحد مسارات زوغ الجديدة، في غابات إنجلترا في أكثر من 20 غابة، تعد المسارات طريقة رائعة للحصول على بعض الهواء النقي ومثالية للتنزه مع الأقارب الأكبر سناً والأطفال، وذلك بفضل الطرق المسطحة والصديقة للعربات التي تجرها الدواب.

قم بزيارة جرافالو ديسكفري لاندفي، حديقة حيوان توي كروس في ميدلاندز، والتي افتتحت الصيف الماضي، تدخل الجاذبية من خلال منزل الفراشات المليء بالحشرات اللافتة للنظر التي تعيد الحياة إلى الخشب الداكن العميق، قبل اكتشاف شخصيات الكتاب على طول مسار متعرج عبر منزل زواحف وتجاوز بومة رمادية كبيرة منعزلة، تستكشف بشكل مهيب كل من يمر.

لكن كن حذراً، فإن هذا الجذب يستهدف بشدة الأطفال في سن ما قبل المدرسة، مع عدم وجود الكثير من الاهتمام للأطفال الأكبر سناً حتى تصل إلى حديقة الحيوانات الرئيسية، والتي يتم تضمينها في سعر التذكرة، تعد مناطق الجذب السياحي جرافالو ورووم أون ذا بروم في عالم المغامرات شانسينتون ممتازة لتجربة أول مدينة ترفيهية.

 

جولة في القارب

قم برحلة لطيفة بالقارب الداخلي مع جميع أفراد العائلة لرؤية Mouse و Fox و Owl و Snake واكتشاف أن هناك حقاً شيء مثل Gruffalo.

إذا كان السحر هو الشيء الذي تفضله، يمكنك حتى أن تكون نجم فيلمك الخاص، وذلك بفضل تجربة المغامرة المتحركة بالقرب من Room On The Broom Magical Journey.

ترقب العروض المسرحية التي تستهدف أطفال ما قبل المدرسة الذين يتجولون هذا الربيع، قد يكون اصطحاب الصغار إلى المسرح أمراً مثيراً للأعصاب، ولكن هذه العروض مصممة لالتقاط خيالهم من خلال عرض قصة مألوفة بطريقة جديدة.

زوغ يشق طريقه حالياً حول المسارح في جميع أنحاء المملكة المتحدة، كما سيعود ستيك مان إلى لندن خلال عيد الميلاد، وسيظهر جرافالو على خشبة المسرح في مركز وارويك للفنون في ديسمبر أيضاً.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X