منافذ شحن السيارات الكهربائية ستكون إلزامية في جميع المنازل الجديدة
تابعونا على:

أخبار لندن

منافذ شحن السيارات الكهربائية ستكون إلزامية في جميع المنازل الجديدة

نشر

في

1٬085 مشاهدة

منافذ شحن السيارات الكهربائية ستكون إلزامية في جميع المنازل الجديدة

 

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أن منافذ شحن السيارات الكهربائية ستكون مطلوبة قانونيًا في المنازل الجديدة اعتبارًا من العام المقبل.

وقد أعربت الحكومة بالفعل عن نيتها في التوقف عن بيع السيارات والشاحنات الصغيرة التي تعمل بالبنزين والديزل بحلول عام 2030، على الرغم من أن النقاد يقولون إنه لا توجد خطة واضحة لتحقيق ذلك.

وتم تعيين المبادرة الجديدة لتكون جزءًا آخر من استراتيجية الحكومة الحالية للحد من الانبعاثات والعمل كرائد عالمي في القضايا الإيكولوجية.

وبالإضافة إلى المباني الجديدة التي توفر منافذ شحن السيارات الكهربائية، فإن المباني التي تحتوي على “تجديدات رئيسية” ستضطر إلى إجراء الترقية بدورها.

يُذكر أن منافذ الشحن تُستخدم لتعبئة البطاريات في السيارات الكهربائية بالكامل (EVs) مثل Tesla Model 3 و Skoda Enyaq و Fiat 500 EV.

كما يتم استخدامها أيضًا لتعبئة البطاريات في المركبات الكهربائية الهجينة (PHEVs)، مثل سلسلة BMW 330 E، و Mercedes E 300 e، و Volkswagen Golf eHybrid

ومن خلال حديثه في المؤتمر السنوي لاتحاد الصناعة البريطانية (CBI)، قال بوريس جونسون: “سنطلب من المنازل والمباني الجديدة أن توفر منافذ شحن للسيارات الكهربائية، مع تركيب 145.000 نقطة شحن أخرى بفضل هذه اللوائح”.

وسيتم تطبيق الإجراءات الجديدة على كل من المنازل والمباني غير السكنية، وكذلك تجديدات العقارات التي تضم أكثر من 10 أماكن لوقوف السيارات.

وفي حين أن استخدام مقبس عادي في المنزل لشحن سيارة كهربائية يستغرق وقتًا طويلاً، تقول شركة خدمات السيارات البريطانية “RAC” إن توفير شاحن مخصص سيوفر وقتًا كبيرًا.

وتقول الشركة إن متوسط ​​تكلفة تركيب شاحن مخصص في المنزل يتراوح في حدود 800 جنيه إسترليني، لكن هذا السعر مرشح للإنخفاض بفضل الدعم المالي المُقدم من قبل الحكومة.

من جهتها، ستحاول الحكومة تسريع العملية من خلال تقديم المساعدة لشراء سيارة كهربائية لذوي الدخل المنخفض والمتوسط ​​وطرح نقاط الشحن على جميع المناطق في المملكة المتحدة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X