منتجع ميلينيوم المصنعة في عُمان يحصل على جائزة أفضل بيئة عمل خليجية لعام 2019
تابعونا على:

إخترنا لكم

منتجع ميلينيوم المصنعة في عُمان يحصل على جائزة أفضل بيئة عمل خليجية لعام 2019

نشر

في

2٬214 مشاهدة

منتجع ميلينيوم المصنعة في عُمان يحصل على جائزة أفضل بيئة عمل خليجية لعام 2019

حصل منتجع “ميلينيوم المصنعة” في سلطنة عمان على جائزة أفضل بيئة عمل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019.

وتقوم مؤسسة “إمبلوير براندنج إنستتيوت” بتنظيم جوائز أفضل بيئة عمل بهدف تكريم أفضل العلامات التجارية من ناحية سياسات الموارد البشرية التي تطبقها لاستقطاب المواهب والكفاءات والحفاظ عليها من كافة أنحاء المنطقة، مما يساهم في تطوير مفهوم تطوير المواهب وإدارة الكفاءات.

وتقوم لجنة لاختيار الفائز عن كل فئة لتعزيز قيمة التميز في كافة العلامات التجارية في المنطقة، وتجسد الجائزة مدى العمق والبعد الاستراتيجي لسياسات إدارة الموارد البشرية في المنتجع من حيث التفاعل والاستقطاب والحفاظ على الكفاءات.

وقد عبرت مديرة الموارد البشرية في المنتجع رهام العفارية عن فخرها بفوز المنتجع بتلك الجائزة التي تؤكد التزامه بتطوير المواهب الشابة والقيادات الصاعدة، مشيرة إلى الجهود المبذولة والوقت الذي يتم تخصيصه ليكون المنتجع أفضل فندق في عمان.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة عمران العمانية الرائدة في مجال استثمار وإدارة الأصول الفندقية والسياحية هي من طورت منتجع ميلينيوم المصنعة.

ويقوم المنتجع بتوفير الكثير من المرافق العالمية كالنوادي الصحية للنساء والرجال وغرف البخار والساونا والجاكوزي وأفضل النقاط لعشاق الغوص، إلى جانب شاطئ يطل على خليج عمان وتشكيلة متنوعة من المطاعم.

كما يوفر المنتجع ملاعب التنس وحديقة مائية والسلك المعلق ومرافق خاصة بالأطفال، بالإضافة إلى تسهيلات استئجار السيارات وتنظيم الرحلات.

ويُذكر أن سلطنة عمان أصبحت الواجهة السياحية الأولى على المستوى العربي نظراً لما تتمتع به من جمال طبيعي وسياساتها المتبعة في سبيل تطوير قطاع السياحة والانفتاح على العالم الخارجي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X