منتخب السعودية يتدرب في البرتغال استعداداً لكأس آسيا | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

منتخب السعودية يتدرب في البرتغال استعداداً لكأس آسيا

نشر

في

508 مشاهدة

منتخب السعودية يتدرب في البرتغال استعداداً لكأس آسيا

تنطلق اليوم تدريبات المنتخب السعودي لكرة القدم في معسكره الذي يُقام في البرتغال، استعداداً لكأس آسيا لكرة القدم.

يعد معسكر البرتغال المحطة الثالثة في برنامج إعداد المنتخب السعودي للمشاركة في كأس آسيا المقبلة.

فيما أُقيمت المرحلة الأولى خلال شهر مارس 2023 تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، كما أشرف أشرف مانشيني على المرحلة الثانية في سبتمبر الفائت.

مباريات منتخب السعودية القادمة في كأس آسيا

من المتوقع أن يُخوض منتخب السعودية مباراتين وديتين خلال معسكر التدريب، الأولى أمام نيجيريا في 13 أكتوبر، والثانية أمام مالي في 17 أكتوبر في البرتغال.

من جانبه، قرر المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني استدعاء 31 لاعب للمشاركة في المعسكر، من ضمنهم محمد الربيعي حارس المرمى البديل لنواف العقيدي بعد تعرضه لإصابة.

وفي التفاصيل، فقد تم استبعاد نواف العقيدي بناءً على تقرير الأشعة التي أجراها في الرياض للتأكد من إصابته وعلى توصية الجهاز الطبي للمنتخب.

اقرأ أيضًا: ما أسباب إيقاف وتغريم 6 لاعبين دوليين سعوديين؟


ضمت قائمة لاعبي منتخب السعودية في معسكر البرتغال 31 لاعباً، وهم نواف العقيدي ومحمد العويس وحامد يوسف وراغد النجار وسلطان الغنام وعبدالإله العمري.

إلى جانب اللاعب سعود عبدالحميديوياسر الشهراني وحسن كادش وزكريا هوساوي وعلي البليهي وعبدالإله المالكي وفيصل الغامدي وحسان التمبكتي وعبدالله الخيبري.

كما ضمت القائمة سلمان الفرج عيد المولد وعلي هزازي ومحمد كنو وناصر الدوسري وسامي النجعي وأيمن يحيى وسالم الدوسري وعبدالرحمن غريب وفهد المولد عبدالله الحمدان ومحمد مران فراس البريكان وهيثم عسيري وصالح الشهري وهارون كمارا.

وكان المنتخب السعودي أجرى معسكر تدريبي في البرتغال في نوفمبر 2017، خاض خلاله مباراتين وديتين أمام المنتخب المحلي وبلغاريا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X