منتدى المرأة بلندن ينظم معرض "كنوز" للفنون الجميلة لدعم النساء في الشرق الأوسط
تابعونا على:

أخبار لندن

منتدى المرأة بلندن ينظم معرض “كنوز” للفنون الجميلة لدعم النساء في الشرق الأوسط

نشر

في

1٬111 مشاهدة

منتدى المرأة بلندن ينظم معرض "كنوز" للفنون الجميلة لدعم النساء في الشرق الأوسط

سارة عمرو

ينظم منتدى المرأة للنجاح والنمو بلندن معرض “كنوز” الخامس للفنون الجميلة تحت رعاية الشيخة رابعة خالد الأحمد الصباح كجزء من التعبير عن شغفها بالفنون الجميلة ومساهمتها الموسعة في عالم الفن والثقافة، ومن أجل دعم الفنانات المتميزات من الشرق الأوسط مع إعطاء أهمية خاصة للفنانات القادمات من الكويت وذلك في 19 يناير 2019 بفندق بلغاري بالمملكة المتحدة.

قالت السيدة زينب الفرحان الإمام مؤسسة ومديرة منتدى المرأة للنجاح والنمو أنهم يقدمون معرض حصري وخاص هذا العام، حيث يجمع بين عرض المجوهرات والفنون الجميلة في يوم واحد، بغرض بناء الجسور بين الفنانات الإناث الموهوبات في الخارج ودمجهن في السوق العالمي، فلندن هي مركز للفن والثقافة وواحدة من العواصم الثقافية الرئيسية المتميزة، إذ يكتسب المعرض فرصة فريدة متعددة الأوجه لإقامة المعرض بها.

يشرف على تقييم المعرض إحسان الخطيب، صاحب معرض الحرف الدولي، حيث يشارك في تحكيم العديد من المسابقات الفنية، ولديه خلفية أكاديمية ثرية في تاريخ الفن، كما أنه شارك في أكثر من 150 معرض محلي وعالمي، ووقع الاختيار عليه لمعرفته بالفنانين الرائدين على الصعيدين الإقليمي والدولي.

يذكر أن المعرض تديره في لندن “سوثبي” وهي معروفة عالميًا وتدير أكبر معارض الأعمال الفنية والفنون الجميلة في العالم، حيث ستوفر مقر جيد للإشراف على العطاءات الخيرية المقدمة لمعرض كنوز للفنون الجميلة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X