منزل عائلة الأميرة ديانا السابق معروض للبيع!
تابعونا على:

إخترنا لكم

 شاهد:منزل عائلة الأميرة ديانا السابق معروض للبيع!

نشر

في

480 مشاهدة

 شاهد:منزل عائلة الأميرة ديانا السابق معروض للبيع!

 تبلغ تكلفة كوخ كينغستون  2.25 مليون جنيهٍ إسترليني والذي كان في السابق منزل عائلة الأميرة ديانا.

تم عرض منزل تيودور في نوفمبر للبيع من قِبَل Knight Frank في كينغستون على نهر التايمز والذي كان في السابق منزلًا لعائلة الأميرة ديانا.

لم يكن المنزل ملكاً سابقاً للجد الأكبر للأميرة ديانا فحسب، بل كانت منطقة Coombe الأوسع  ملكاً أيضًا لجون سبنسر، إيرل سبنسر الأول وهو أحد أسلاف ديانا في وقتٍ لاحق.

 شاهد:منزل عائلة الأميرة ديانا السابق معروض للبيع!

يقع المنزل المكوّن من ثلاث غرف نوم في Coombe Hill Road Estate ويأتي مع 0.2 فدان وبواباتٍ مزدوجة تعمل بالكهرباء لضمان الخصوصية.

وعلى الرغم من تحديثه مع التجديدات كإعادة الأسلاك، وإعادة السباكة، إلا أن الطابع الأصلي للمنزل باقٍ مع رُكنٍ المدفأةِ المميز والأرضية الخشبية مع السقف المقبب.

حافظ التصميم الداخلي أيضًا على انسجامه مع طابع المنزل من خلال أثاثه الخشبي الداكن ومطبخٍ منعش. كما تم ترك الجزء الخارجي من الألواح الخشبية التقليدية على طراز تيودور والزجاج الماسي.

تعود أجزاء من المنزل الذي تبلغ مساحته 2،394 قدمٍ مربع إلى أوائل القرن السابع عشر.

يبعد المنزل عن ريتشموند بارك ومحطة نيو مالدين بما يزيد قليلا عن ميلٍ واحد في رحلةٍ مدتها 23 دقيقة إلى لندن واترلو.

تضفي عوارض تيودور التقليدية طابعًا رائعًا على المنزل حتى أن المرآة تبدو ملكيةً إلى حدٍ ما.فالمنزل يتمتع بأفضل ما في العالمين المدني والريفي حيث يقع  في منطقةً ريفية مع سهولة الوصول إلى وسط المدينة.

كما أن تصميمه الداخلي قد حافظ أيضاً على توافقه مع طابع المنزل حتى في المرحاض! والمطبخ ببساطةٍ رائع كما أن الجزء الخارجي لا يقل جمالاً عن الداخلي فهو مثيرٌ للإعجاب أيضاً!

 

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.