منزل فخم في جنوب مانشستر south Manchester يعرض للبيع بسعر منخفض تعرف على السبب؟
تابعونا على:

إخترنا لكم

منزل فخم في جنوب مانشستر south Manchester يعرض للبيع بسعر منخفض تعرف على السبب؟

نشر

في

5٬759 مشاهدة

منزل فخم في جنوب مانشستر south Manchester يعرض للبيع بسعر منخفض تعرف على السبب؟

كتبت: ساندي جرجس

عُرض منزل فخم مكون من خمس غرف نوم، في جنوب مانشستر south Manchester، للبيع بسعر 380.000£، وهو سعر منخفض نسبيًا بالنسبة إلى المنازل الموجودة في نفس المنطقة.

وعلى الرغم من أن المنزل يبدو مثل أي منزل آخر في نفس الشارع، إلا أنه يخفي بداخله عيب خطير، وهو الأرضيات المتسخة والقمامة المتناثرة في كل مكان.

ونصح وكلاء العقارات المشترين في إعلان البيع، بالفحص الداخلي للمنزل جيدًا قبل شراؤه.

منزل فخم في جنوب مانشستر south Manchester يعرض للبيع بسعر منخفض تعرف على السبب؟ منزل فخم في جنوب مانشستر south Manchester يعرض للبيع بسعر منخفض تعرف على السبب؟ منزل فخم في جنوب مانشستر south Manchester يعرض للبيع بسعر منخفض تعرف على السبب؟ منزل فخم في جنوب مانشستر south Manchester يعرض للبيع بسعر منخفض تعرف على السبب؟ منزل فخم في جنوب مانشستر south Manchester يعرض للبيع بسعر منخفض تعرف على السبب؟

وتعد تلك النصيحة هامة جدًا، لأن الأرضيات بداخل المنزل مغطاة بأكياس القمامة، وهناك طبقات من العفن الأسود تكسو الحوائط، وأكوام من الأوراق تقع على كل الأسطح تقريبًا.

ويمتلئ المطبخ بالطعام القديم والعديد من الصحف القديمة، كما أن غرفة المعيشة مليئة بالأكياس الورق والبلاستيك على الأثاث والأرضية، والحمام به بقع ماء أسفل الجدران كما أنه مليء بالأوساخ والفوضى في جميع أنحاءه.

ويوجد بالمنزل غرفة نوم واحدة بها ورق جدران مقشر، والعفن بالغرفة يصل إلى الجدران، في حين أن غرفة نوم أخرى لديها عشرات من الأثاث متروك أمام الباب.

ويقع المنزل يقع بالقرب من غرب ديدسبوري “West Didsbury” وقرية ويثينغتون”Withington”  ويسهل منه الوصول إلى ميترولينكMetrolink، كما أنه مكون من ثلاثة طوابق ويجعله ذلك صفقة جيدة للمشتري، ولكن بعد التنظيف الجيد بالطبع، وفقًا لتقارير مانشستر الإخبارية المسائية “Manchester Evening News”.

ويقضي العديد من أصحاب المنازل وقتًا طويلًا لتنظيف المنازل وطلاء جدرانها من أجل تعزيز فرصة البيع، ولكن يبدو أن أصحاب هذا المنزل لا يتخذون نفس النهج لبيع المنازل.

وتصر الوكالة العقارية سبرينغبوك “”Springbok على أن السعر المطلوب 380.000 £ وهو سعر منخفض نسبيًا، حيث أن منازل أخرى على طريق ايفرت “Everett” تصل أسعارها إلى 535.000 £ في الأشهر الأخيرة.

ونص الإعلان الذي نشر على موقع رايتموف: “أن شقة مشرقة وواسعة تحتوي على صالة ومطبخ وخمس غرف نوم وحمامين وقبو، وتطل من الخارج على حدائق ومواقف سيارات، ولكن ينصح بشدة الفحص الداخلي”.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X