منصة وصل خدمات وحلول مالية مبتكرة من بنك الرياض
تابعونا على:

عربية

منصة وصل خدمات وحلول مالية مبتكرة من بنك الرياض

نشر

في

1٬112 مشاهدة

منصة وصل خدمات وحلول مالية مبتكرة من بنك الرياض

أطلق بنك الرياض منصة وصل المحاكية لبناء الخدمات والحلول المالية المبتكرة، والتي صُممت خصيصًا لرواد الأعمال والمبتكرين. 

وستساهم المنصة في تسريع الابتكار وتحقيق مستهدفات برنامج تطوير القطاع المالي وفقًا لرؤية المملكة 2030.

وتهدف المنصة إلى منح رواد الأعمال والمبتكرين بيئة تجريبية محاكية تتيح لهم تطوير برامج وتطبيقات محاكية لبيانات وأدوات الربط المصرفية لتساعدهم في بناء نماذج أعمال مبتكرة واختبارها بشكل فوري وبكل يسر وسهولة.

كما تمتاز المنصة بمعايير أمنية عالية مع توفير كافة الدعم الفني اللازم، وستمنح منصة “وصل” فرصة مستقبلية للتعاون بين المؤسسات المالية وشركات التقنيات المالية “الفنتك” في خلق وتطوير حلول مالية مبتكرة وإظهار نهج التفكير المستقبلي في تطوير المصرفية في القطاع المالي بالمملكة.

الجدير بالذكر أن بنك الرياض يُعد من أبرز المؤسسات المصرفية والمالية في المملكة اهتمامًا ببرامج التحول الرقمي، حيث يعتبر أول بنك يطلق صندوقًا لرأس المال الجريء بحجم 100 مليون ريال موجه للاستثمار في مجال التقنية المالية، كما يُعد شريك استراتيجي لعدة منصات عالمية للابتكار ومواكِبة للتطور الرقمي المستمر عبر نطاق دولي، بالإضافة إلى مواكبته للجهود المبذولة في هذا المجال منذ وقت مبكر بإطلاقه للعديد من المبادرات والبرامج والاستراتيجيات، حيث يتصدّر عنوان “التحول الرقمي والابتكار” استراتيجية بنك الرياض 2025 كإحدى المسارات الرئيسة لعملية التغيير التي يقودها اليوم.

وأتاح بنك الرياض إمكانية الجميع من التواصل أو تسجيل طلبات الالتحاق عبر الموقع الالكتروني المخصص لمنصة  وصل WSL.RiyadBank.com

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X