منصة "Netflix" تطرح باقة شهرية في بريطانيا بـ 4.99 جنيه إسترليني.. لكن بشرط!
تابعونا على:

أخبار لندن

منصة “Netflix” تطرح باقة شهرية في بريطانيا بـ 4.99 جنيه إسترليني.. لكن بشرط!

نشر

في

944 مشاهدة

منصة "Netflix" تطرح باقة شهرية في بريطانيا بـ 4.99 جنيه إسترليني.. لكن بشرط!

كشف عملاق البث نتفليكس “Netflix”، عن إطلاق باقة جديدة مخفضة السعر لعملائه في المملكة المتحدة بقيمة 4.99 جنيه إسترليني، وذلك مقابل خيار الاشتراك الجديد بالباقة المدعومة بالإعلانات والتي تحمل اسم “Basic with Adverts”.

والباقة الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ في تشرين الثاني المقبل، ستسمح للمستخدمين بمشاهدة مجموعة متنوعة من أشكال المحتوى، ولكن دون الوصول إلى المكتبة الكاملة للمنصة المتاحة للمشتركين في بقية الباقات الأخرى التي لا تتضمن عرض الإعلانات.

مزايا الباقة

كما أن المشتركين في الباقة الجديدة، لن يتمكنوا من الوصول إلى بعض المحتوى الخاص بعدد من العروض التلفزيونية والأفلام، وستعمل “Netflix” على إتاحته خلال الفترة المقبلة بعد التنسيق مع الجهات المنتجة.

أما عن طبيعة المحتوى الإعلاني الذي سيعرض عبر الباقة الجديدة، فإن عدد الإعلانات سيتراوح بين 4 إلى 5 إعلانات، مدتها تتنوع بين 15 إلى 30 ثانية.

ويضاف إلى قائمة القيود التي تشملها الباقة الجديدة أن المشتركين لن يسمح لهم بتحميل المحتوى على أجهزتهم، بحيث يتمكنوا من مشاهدته دون الاتصال بشبكة الإنترنت، كما أن أقصى جودة متاحة يمكنهم مشاهدة المحتوى بها ستكون 720p/HD، ولن يتاح تشغيل الحساب المشترك إلا على جهاز واحد.

تتوفر الباقة الجديدة بحلول الثالث من تشرين الثاني في دول: بريطانيا وألمانيا وأستراليا والبرازيل وكندا وفرنسا وإيطاليا واليابان والمكسيك وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

وأوضحت المنصة، خلال مؤتمرها الصحفي لإطلاق الباقة الجديدة، أن تسعيرها لباقتها الجديدة يمثل عنصرا تنافسيا قويا، إلا أنها أشارت إلى أن السعر قد يتغير مستقبلا، بحسب طبيعة ومتطلبات السوق.

الجدير بالذكر، أن القيمة السوقية للشركة كانت قد تراجعت بنسبة 65% خلال العام الماضي؛ بعد الإبلاغ عن ربعين متتاليين من انخفاض عدد المشتركين، وتوقعت أنها ستضيف مليون مشترك إضافي على مستوى العالم عندما تعلن نتائج الربع الثالث في الأسبوع المقبل.

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X