من الرياض إلى لندن.. رحلات أسبوعية مفعمة بالمتعة والجمال
تابعونا على:

أماكن مميزة

من الرياض إلى لندن.. رحلات أسبوعية مفعمة بالمتعة والجمال

نشر

في

879 مشاهدة

من الرياض إلى لندن.. رحلات أسبوعية مفعمة بالمتعة والجمال

 

لأنها عاصمة العراقة والحضارة والجمال، يعتبر الكثيرون العاصمة البريطانية لندن وجهة يمكنهم من خلال زيارتها التنقل عبر أزمنة مختلفة من خلال مشاهدة المعالم التي تنتمي إلى حقبات زمنية مختلفة.

ولأن السعوديون من أكثر الشعوب المتذوقة للجمال والسياحة الراقية، فهم يفضلون السفر إلى لندن لأسباب كثيرة كالعمل والاستجمام والسياحة والعلاج والتنزه، وقضاء أوقات ممتعة ومميزة.

 

رحلات أسبوعية إلى لندن

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن تنظيمها لما يقارب من ثلاثة و عشرون رحلة أسبوعية إلى العاصمة البريطانية لندن، حيث وفي تغريدة خاصة للخطوط السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أعلنت عن تنظيمها لعدة رحلات أسبوعية إلى مدينة لندن الأسبوعية.

بعد إعلان الخطوط الجوية السعودية عن رحلاتها الأسبوعية الجديدة إلى لندن، يرغب الكثير من السعوديين في حجز تذاكر السفر إلى لندن.

وتعتبر مسارات الطيران جدة إلى لندن، والرياض إلي لندن، وبريدة القصيم إلى لندن من أشهر مسارات الطيران من السعودية إلى لندن، أما بالنسبة لأقل الأسعار وأرخصها فهي الرحلات التي تنطلق من الرياض إلى لندن، وتبدأ أسعارها من 868.38 ريال سعودي، ويعتبر طيران بريدة القصيم إلى لندن من أسرع الخطوط حيث تستغرق حوالي 12 ساعة و55 دقيقة، وتعتبر طيران النيل من أسرع الخطوط الجوية من السعودية وكذلك الخطوط التركية وخطوط طيران بيجاسوس التركي.

يذكر أن مدينة لندن تعتبر واحدة من أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم، وذلك بما تضمه من متاحف وقصور عالمية، ومناظر طبيعية ساحرة، وما تشتهر به من تراثها الفني العريق.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X