من بينهم المطربة أديل.. تعرف على أغنى الشخصيات البريطانية دون سن الـ 35
تابعونا على:

مال وأعمال

من بينهم المطربة أديل.. تعرف على أغنى الشخصيات البريطانية دون سن الـ 35

نشر

في

1٬466 مشاهدة

من بينهم المطربة أديل.. تعرف على أغنى الشخصيات البريطانية دون سن الـ 35

أُدرجت المغنية البريطانية، أديل في قائمة أغنى الشخصيات البريطانية دون سن الـ35، والتي تصدرها جريدة صانداي تايمز.

وتضم القائمة المغنيين إد شيران وهاري ستايلز، ويتجاوز ثروتهما كلاً منهما 150 مليون جنيه إسترليني، ومع ذلك، لم يتمكَّن أي منهما من دخول قائمة أغنى الشخصيات في بريطانيا على الإطلاق، التي بلغت ثروة أفقر شخص فيها 350 مليون جنيه استرليني.

وتضم قائمة أغنى الشخصيات البريطانية رئيس الوزراء ريشي سوناك وزوجته أكشاتا مورثي، على الرغم من تراجع ثروتهما مؤخراً.

ووفقاً لقائمة صانداي تايمز، حل إد شيران الذي يبلغ من العمر 32 عاماً في المرتبة السابعة على قائمة أغنى الشخصيات البريطانية دون الـ35 عاماً، بثروة تصل إلى 300 مليون جنيه إسترليني، في حين حلت أديل التي تبلغ من العمر 35 عاماً في المرتبة التاسعة بثروة تصل إلى 165 مليون جنيه إسترليني، وقد تعزز موقفها بمبيعات ألبوماتها الأسطورية التيتخطت الـ100 مليون نسخة.

وبلغت ثروة هاري ستايلز الذي يبلغ من العمر 29 عاماً 150 مليون جنيه إسترليني.

أغنى الأغنياء

وتتصدر قائمة أغنى أغنياء بريطانيا على الإطلاق غوبي هيندوجبا وأسرته بثروة تتخطى 35 مليار جنيه استرليني، وقد ارتفعت من 28 مليار جنيه استرليني في العام الماضي.

وشهدت القائمة تراجعاً في عدد المليارديرات في بريطانيا للمرة الأولى منذ الأزمة المالية العالمية عام 2008، حيث تراجع عددهم إلى 171 مليارديراً بعد خروج 6 شخصيات منها مقارنة بالعام الماضي.

ويعزى تعزيز ثروة الأغنياء إلى الآثار الاقتصادية لوباء كورونا وزيادة كلفة الاقتراض.

وعلى الرغم من تصريحات الملياردير ريتشارد برانسون، مالك شركة فيرجين أطلنتيك للطيران، الذي صرح مؤخراً لبي بي سي بأنه شعر بالخوف من خسارة ثروته خلال وباء كورونا، إلا أن ثروته وصلت إلى 2.4 مليار جنيه إسترليني.

وأكد برانسون أنه خسر ما يقرب من 1.5 مليار جنيه إسترليني خلال فترة الوباء بسبب توقف حركة الطيران بشكل كامل لمواجهة تفشيفيروس كورونا.

وتراجعت ثروتا رئيس الوزراء البريطاني وزوجته بمقدار 200 مليون جنيه إسترليني عن العام الماضي لتصل إلى 529 مليون جنيه إسترليني، وتأتي غالبية ثروة الزوجين من ناحية أكشاتا التي تمتلك نسبة كبيرة في شركة والدها الاستثمارية في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ويحتل الملك تشارلز الثالث المرتبة 263 في قائمة أغنى أغنياء بريطانيا بثروة تبلغ 600 مليون جنيه إسترليني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X