من جدة إلى لندن.. انطلاق أولى الرحلات الجوية من السعودية إلى مطار "جاتويك" البريطاني
تابعونا على:

السفر

من جدة إلى لندن.. انطلاق أولى الرحلات الجوية من السعودية إلى مطار “جاتويك” البريطاني

نشر

في

1٬358 مشاهدة

من جدة إلى لندن.. انطلاق أولى الرحلات الجوية من السعودية إلى مطار "جاتويك" البريطاني

أطلقت الخطوط الجوية الوطنية في المملكة العربية السعودية، من مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة، الرحلات الأولى إلى مطار جاتويك الدولي في العاصمة البريطانية في لندن.  

 

محطات دولية لربط العالم بالمملكة العربية السعودية

تأتي هذه الرحلات في إطار المراحل التطبيقية للاستراتيجية الجديدة لشركة الخطوط السعودية، والتي تستهدف إحدى مساراتها الوصول إلى محطاتٍ دولية جديدة لربط العالم بالمملكة وفق دراسات تسويقية وتشغيلية، وضمن خطة مجموعة الخطوط السعودية المُعلنة للتشغيل إلى 25 وجهة في 3 قارات حول العالم.

وتم قص الشريط الافتتاحي إيذاناً بانطلاق أولى الرحلات في الحفل الذي أقيم في صالة الفرسان الدولية بالمطار، بحضور سعادة القنصل البريطاني العام لدى المملكة السيدة، سيسيل البليدي، ونائب الرئيس للعمليات الأرضية بالخطوط السعودية محمد باعكضه.

قريباً رحلات إلى مطاري هيثرو ومانشستر في بريطانيا

وبهذه المناسبة، أشار نائب الرئيس للعمليات الأرضية بالخطوط السعودية، محمد باعكضه، إلى أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين عبر تدشين وجهات الخطوط السعودية إلى مطار جاتويك، وقريباً إلى مدينة بيرمينغهام، لتنضم لرحلاتها القائمة إلى مطاري هيثرو بلندن ومطار مانشستر الدولي، مبينًا أن زيادة الوجهات تواكبها تنمية غير مسبوقة لأسطول طائرات “السعودية” بما يحقق المستهدفات التشغيلية، إلى جانب التطوير المستمر لمنظومة الخدمات الرقمية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X