من هو الصحفي والإعلامي السعودي سامي الحريري؟ | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

من هو الإعلامي السعودي سامي الحريري؟

نشر

في

422 مشاهدة

من هو الإعلامي السعودي سامي الحريري؟

سامي الحريري صحفي سعودي وناقد رياضي وإعلامي شاب من مواليد 1989م، درس وتخرج في كلية الإعلام في جامعة الملك فهد.

حياة سامي الحريري العملية

يعمل سامي الحريري في مجموعة قنوات شبكة (MBC) السعودية إذ يقدم برنامج رياضي يسمى “أكشن مع وليد” وله العديد من المقالات المنشورة في جريدة الرياض والتي يعمل به كصحفي منذ عام 2018م.

يعتبر من أكثر الإعلاميين الرياضيين الداعمين لـ نادي الهلال في المملكة العربية السعودية، فهو دائم الدفاع عن هذا النادي حتى في أسوأ حالاته رغم انتقاد الجماهير للنادي في الفترة الأخيرة التي خسر فيها عدد من المباريات وتراجع دوره بين الأندية السعودية.

اقرأ أيضًا: سلمان الدوسري: مسيرة إعلامية ملهمة تتوج بقيادة وزارة الإعلام السعودية

ميول سامي الحريري

تعد ميول الحريري الرياضية تجاه نادي الهلال السعودي وتشجيعه له من الأمور التي لا تخفى على أحد حيث حل هذا الإعلامي ضيفًا في الكثير من البرامج الرياضية عبر شاشة قناة (MBC)، وغيرها من القنوات السعودية الرياضية وقد عبر عن ميوله تجاه نادي الهلال وتشجيعه له خاصة بعد اتهام نادي الهلال بالعجز والتخاذل وضعف أداءه في المباريات.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي الخامس لعلوم الرياضة والنشاط البدني

نادي الهلال السعودي

هو نادِ رياضي سعودي عريق أُسس في عام 1957م بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، حقق هذا النادي ما يزيد عن 65 بطولة محلية وإقليمية كما يحتل الهلال المركز 79 عالميًا – طبقًا لإحصائيات الاتحاد الدولي لكرة القدم في قائمة أفضل الفرق الرياضية لعبة كرة القدم بالعالم.

اقرأ أيضًا: نادي النصر السعودي: رمز سعودي عريق وبطل دائم

X