من هو رجل الأعمال السعودي أديب السويلم؟ | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

من هو رجل الأعمال السعودي أديب السويلم؟

نشر

في

442 مشاهدة

من هو رجل الأعمال السعودي أديب السويلم؟

أديب السويلم أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، وعضو مؤسس لسلسة الاستثمار الكندية السعودية، وعضو في لجنة الاستثمار المشتركة لشركة الخدمات اللوجستية.

يشغل السويلم منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة فالكم للخدمات المالية، وهي شركة للخدمات المصرفية والاستثمارية تقدم خدمات استشارية، وتقييم للأعمال وإعادة الهيكلة المالية والاكتتابات، والتمويل الإسلامي للمشاريع، والخدمات الاستشارية لعمليات الدمج والتملك، تأسست فالكم عام 2007 ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض.

جهود أديب سويلم في شركة فالكم

أنشأت شركة فالكم للخدمات المالية في عام 2007، وكان أديب سويلم المدير التنفيذي للشركة، استطاع من خلال منصبه الوصول بالشركة إلى مكانة عالية في مجال الخدمات المالية، وافتتحت عدداً من الفروع لها في أكثر من مدينة سعودية. 

حصلت الشركة على عدد كبير من الجوائز، من أهم هذه الجوائز جائزة الابتكار في قطاع البنوك الاستثمارية، والتي منحها من قبل مجلة أريبيان بيزنس، وذلك خلال حفل سنوي تقيمه المجلة لقطاع الأعمال السعودي، وتسلم هذه الجائزة الرئيس التنفيذي للشركة أديب سويلم.

اقرأ أيضًا: من هو رائد الأعمال السعودي عبد الله إلياس؟

تمتلك الشركة خدماتٍ مُتكاملة، وتوفر خبرة فائقة في مجالات الخدمات المصرفية الاستثمارية، والملكية الخاصة، وإدارة الأصول، والوساطة المالية، والأبحاث المالية.

اقرأ أيضًا: المؤتمر العالمي للمحاسبة المالية 2024

X