من هي إيلاف الزهراني الشخصية اللامعة في المملكة العربية السعودية؟
تابعونا على:

السعودية

من هي إيلاف الزهراني الشخصية اللامعة في المملكة العربية السعودية؟

نشر

في

337 مشاهدة

من هي إيلاف الزهراني الشخصية اللامعة في المملكة العربية السعودية؟

إيلاف الزهراني من الشخصيات اللامعة في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ولفتت الأنظار إليها في الآونة الأخيرة لما اهتمت به ونشرته عبر حسابها على التيك توك.

 

نشأتها

ولدت إيلاف الزهراني في السعودية في مدينة جازان عام 1997، اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك حسابًا على تيك توك يتابعه أكثر من 10 ملايين شخص، وحسابًا على سناب شات يتابعه أكثر من مليون شخص.

حياتها المهنية 

بدأت إيلاف الزهراني حياتها المهنية في مجال الموضة والأزياء، حيث عملت كعارضة أزياء ومودل إعلانات، ثم انتقلت إلى مجال المحتوى الرقمي، حيث بدأت في إنشاء مقاطع فيديو قصيرة على تيك توك تتحدث فيها عن حياتها الشخصية، وتقدم نصائح حول الموضة والأزياء.

أصبحت الزهراني من أشهر شخصيات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، حظيت مقاطع الفيديو الخاصة بها بملايين المشاهدات، وبدأت بالتعاون مع عدد من العلامات التجارية العالمية، حيث أصبحت وجهاً لحملاتها الإعلانية.

حقيقة زواج إيلاف واليوتيوبر بندريتا

انتشرت الكثير من الأخبار حول زواج اليوتيوبر السعودي بندريتا من فتاة سعودية اسمها إيلاف بعد أن قام بنشر صورته وهو يرتدي خاتم الزواج وكذلك صورة البطاقة الخاصة بدعوة الفرح والتي تحمل اسم الثنائي بندر وإيلاف، حيث كتب بها “تمنوا أمنية ودعوة من القلب بجانب أسمائهما”. 

البعض يقول أن هذا مجرد عقد قران فقط وليس حفل زفاف ولكن اللافت للنظر أن بندريتا ما زال يتكتم على هذه الأخبار ولم يذكر أي شيء متعلق به.

X