مهرجان ديز إيتوال مونتي كارلو في منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير: لمسات أمهر الطهاة لذكرى لا تُنسى!
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

مهرجان ديز إيتوال مونتي كارلو في منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير: لمسات أمهر الطهاة لذكرى لا تُنسى!

نشر

في

3٬090 مشاهدة

مهرجان ديز إيتوال مونتي كارلو في منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير: لمسات أمهر الطهاة لذكرى لا تُنسى!

في سعيها الدائم لتسليط الضوء على تجارب المأكولات الفريدة، أطلقت مجموعة منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير في مونتي كارلو، المنتجع الأوروبي الحاصل على أعلى عدد من نجوم ميشلان والذي يتميّز بتاريخ عريق على مدى 150 عاماً في فنّ الحياة وتجارب المأكولات في 30 مطعماً ومقهى، النسخة الأولى من مهرجان ديز إيتوال مونتي كارلو في 29 أيار، لتقدّم تجارب استثنائية تجمع بين طهاة حائزين على نجوم ميشلان.

لمسات أمهر الطهاة العالميين!

ينطلق المهرجان في 29 أيار في مطعم بلو باي في فندق ومنتجع مونتي كارلو باي مع الشيف مارسيل رافين والشيف ميشيل ساران. وتستضيف باقي مطاعم المجموعة، الحائزة على جوائز، ثنائياتٍ استثنائية وصولاً إلى العشاء الختامي في تشرين الثاني، الذي سيضمّ جميع طهاة المنتجع الحائزين على نجوم ميشلان في كازينو مونتي كارلو. ويمثّل المهرجان احتفاءً أصيلاً بتجارب الطعام بلمسات أمهر الطهاة العالميين.

عشاء شهري من أيار حتى تشرين الثاني

وستقدّم المجموعة عشاءً شهرياً من أيار وحتى تشرين الثاني (ماعدا تموز وآب) من إبداع اثنين من الطهاة في أحد المطاعم الحائزة على نجوم ميشلان في مجموعة منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير، مطعم لويس الخامس عشر-آلان دوكاس في فندق دو باريس، ومطعم بلو باي في منتجع وفندق مونتي كارلو باي، ومطعم لو جريل في فندق دو باريس مونتي كارلو، ومطعم إلسا في فندق مونتي كارلو بيتش.

ضيوف مميزون

واختار كلّ من طهاة مطاعم المجموعة الحائزين على نجوم ميشلان ضيفاً مميزاً ليتعاون معه على تحضير تجربة عشاءٍ استثنائية بأطباقٍ تحمل لمسات وإبداع كلّ منهما. وقبل كلّ من ميشيل ساران وريكاردو كامانيني وميشيل جيرار وماورو كولاجريكو دعوة مارسيل رافين وفرانك سيروتي ودومينيك لوري.

رحلة استثنائية مع أشهى الأطباق

وسيختتم المهرجان في نوفمبر بفعالية كبرى في مطعم سال ميدسين في كازينو دو مونتي كارلو، حيث سيقدّم طهاة المجموعة بهذه المناسبة تجربة عشاء تضمّ أشهى أطباقهم الخاصّة التي تأخذ ضيوفهم في رحلةٍ استثنائية.

وللاستمتاع بتجربةٍ فريدة في مونتي كارلو، يمكن حجز إقامة في أحد فنادق مجموعة منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير ومقابلة الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان شخصياً كجزءٍ من تجربة العشاء، لذكرى لا تُنسى.

يتضمن برنامج مهرجان ديز إيتوال مونتي كارلو 2021:

أيار

29 أيار – عشاء في مطعم بلو باي، فندق ومنتجع مونتي كارلو باي
الشيف مارسيل رافين يستقبل الشيف ميشيل ساران من مطعم ميشيل ساران** في تولوز

حزيران

11 حزيران – عشاء في مطعم لو جريل، فندق دي باريس مونتي كارلو
12 حزيران – غداء وعشاء في مطعم لو جريل، فندق دي باريس مونتي كارلو
الشيف فرانك سيروتي يستقبل الشيف ريكاردو كامانيني من مطعم ليدو 84*، جاردوني ريفييرا (بحيرة جاردا، إيطاليا)

أيلول

يتم تحديد الموعد لاحقاً – مطعم إلسا، فندق مونتي كارلو بيتش

تشرين الأول

15 أكتوبر – مطعم لويس الخامس عشر-آلان دوكاس في فندق دو باريس
الشيف دومينيك لوري يستقبل الشيف ميشيل جيرار من لي بري داوجيني*** في اوجيني لي بان

تشرين الثاني

5 تشرين الثاني- عشاء في مطعم بلو باي، فندق ومنتجع مونتي كارلو باي
الشيف مارسيل رافين يرحّب بالشيف ماورو كولاجريكو من مطعم لو ميرازور في مينتون

العشاء الختامي في كازينو مونت كارلو مع مجموعة الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان المشاركين من مجموعة منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير في مونتي كارلو.

جناح الأميرة جريس وجناح الأمير رينيه الثالث ومطعم أومير

وكان فندق ’دو باريس مونتي كارلو‘، قد أنهى عمليات الترميم التي شملت تجديد غرف الضيوف وبعض مساحات الفندق، إلى جانب إضافة فناء داخلي فاخر التصميم لعرض مجوهرات مجموعة من أرقى العلامات العالمية، إلى جانب إطلاق مطعم ’أومير‘، أحدث مطاعم الشيف العالمي آلان دوكاس.

كما شملت عمليات الترميم افتتاح جناح الأميرة جريس عام 2017 المستوحى من سحر الأميرة الأسطوري، بالإضافة إلى جناح الأمير رينيه الثالث، ويعدّ الجناح الأكبر من حيث المساحة الداخلية، ويتربع الجناح على سطح الفندق، ويتميز بتصميم مذهل ومساحة خارجية إضافية تبلغ 135 متر مربع بإطلالة تخطف الأنفاس على ساحة ’بلاس دو كازينو‘ الشهيرة.

للحجز:

بلو باي، فندق ومنتجع مونتي كارلو باي:
هاتف 60 03 06 98 377+ – البريد الإلكتروني: Reservation-McBay@montecarlobay.mc
مطعم لويس الخامس عشر-آلان دوكاس في فندق دو باريس وجريل
هاتف: 64 88 06 98 377+ – البريد الإلكتروني: restaurantshoteldeparis@sbm.mc

يذكر أن علامة سوسيتيه دي بان دو مير لطالما قدمت تجربةً حصريةً في قطاع الضيافة منذ إطلاقها عام 1863. ويضم المنتجع الفريد من نوعه مع نوادٍ ترفيهية بما فيها كازينو دو مونتي كارلو المرموق، إضافة إلى أربعة فنادق فاخرة وهي دو باريس مونتي كارلو وأرميتاج مونتي كارلو ومونتي كارلو بيتش ومونتي كارلو باي ومنتجع ثيرمز مارينز مونتي كارلو الصحي، إضافة إلى 30 مطعماً تمتلك 5 منها مجتمعةً 7 نجمات ميشلان.

ويشكّل المكان وجهةً مثاليةً للحياة الليلية، حيث توفر المجموعة تشكيلةً من الفعاليات المتميزة. ويساهم بلاس دو كازينو الجديد بالارتقاء بمكانة مونتي كارلو، ليكون من أبرز الوجهات الفاخرة وأكثرها تميّزاً في أوروبا، بعد إعادة تجديد فندق دو باريس مونتي كارلو، وبناء مساحة جديدة حول بلاس دو كازينو، ون مونتي كارلو، تضم أماكن إقامة فاخرة ومطاعم ومتاجر ومركزاً لتنظيم المؤتمرات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X