مونديال 2022..أكثر من 800 ألف تذكرة لكأس العالم بيعت في مرحلة المبيعات الافتتاحية
تابعونا على:

عالم

مونديال 2022..أكثر من 800 ألف تذكرة لكأس العالم بيعت في مرحلة المبيعات الافتتاحية

نشر

في

684 مشاهدة

مونديال 2022..أكثر من 800 ألف تذكرة لكأس العالم بيعت في مرحلة المبيعات الافتتاحية

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن عدد التذاكر التي تم بيعها لحضور مباريات نهائيات مونديال «قطر 2022»، المقررة نهاية العام.

وذكر الاتحاد، إن المرحلة الأولى من بيع تذاكر بطولة كأس العالم قطر 2022، اختتمت ببيع ما مجموعه 804 ألاف و186 تذكرة اشتراها مشجعون من جميع أنحاء العالم، أغلبهم من الدولة المنظمة، وكذلك من الولايات المتحدة وإنجلترا والمكسيك والإمارات.

وأكد الاتحاد، أن التذاكر الفردية، لا سيما تلك الخاصة بالمباراة الافتتاحية والنهائية، هي الأكثر مبيعا.

ولكنه تم أيضا بيع التذاكر الخاصة بفريق محدد لكل من يرغب في متابعة منتخب بعينه، وكذلك التذاكر لأربعة ملاعب، التي تمنح المشجعين فرصة لعيش أجواء أربع مباريات في أربعة ملاعب مختلفة بفضل المسافات القصيرة بين ستادات قطر.

وأشارت الفيفا، أنه وبالنسبة للمشجعين الذين لم يسعفهم الحظ في مرحلة المبيعات الأولى، ستتاح لهم فرصة أخرى للتقدم بطلباتهم من أجل الحصول على التذاكر خلال فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي القادمة، والتي ستنطلق على موقع الفيفا في الخامس من أبريل المقبل، في الساعة 11:00 بتوقيت الدوحة (8:00 بتوقيت غرينيتش).

ومع تأهل 27 منتخبا إلى النهائيات، على أن يرتفع العدد إلى 29 قبل القرعة التي كانت مقررة الجمعة، الأول من أبريل، سيتمكن المشجعون من معرفة أين ومتى يلعب منتخبهم المفضل قبل تقدمهم بطلبات الحصول على تذاكر مرحلة المبيعات الثانية.

وكان «فيفا» حدد أسعارا تشجيعية مخفضة للتذاكر، تصل إلى ما يقارب 11 دولارا للسكان والمقيمين، فيما تصل أسعار التذاكر للمشجعين الأجانب إلى 69 دولارا، أي نحو ثلث سعر التذكرة في مونديال روسيا 2018، غير أن تذكرة المباراة النهائية قد تصل إلى نحو 1607 دولارات.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X