ميغان ماركل تلقي خطاباً عشية ذكرى وفاة الملكة إليزابيث
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

ميغان ماركل تلقي خطاباً عشية ذكرى وفاة الملكة إليزابيث

نشر

في

82 مشاهدة

ميغان ماركل تلقي خطاباً عشية ذكرى وفاة الملكة إليزابيث

ألقت ميغان ماركل خطاباً في مكتبة بالقرب من منزلها في مونتيسيتو عشية الذكرى السنوية لوفاة الملكة للاحتفال بنادي الكتاب الذي ترعاه صديقتها أوبرا وينفري.

إذ حضرت دوقة ساسكس الاحتفال الأدبي في كاليفورنيا في مكتبة Goodmother، كما عرضت بفخر نسخ من مذكرات زوجها الأمير هاري Spare، و انضمت ميغان ماركل 43 عاماً إلى العديد من المتحدثين المشهورين في التجمع بالقرب من منزلها.

يشترك في ملكية المكتبة الوكيل الأدبي جينيفير رودولف، وتم افتتاحها في نهاية الأسبوع الماضي بمجموعة من الأحداث والمحادثات مع المشاهير والمؤلفين المخطط لحضورهم وفق جدول زمني، كما تحتوي المكتبة على رف “أبطال مسقط الرأس” حيث تم عرض مذكرات هاري ليراها الجميع، على الرغم من أن جذوره بريطانية.

لم يظهر أي تفاصيل عن خطاب ميغان حتى الآن، لكن العديد من الضيوف شاركوا صوراً ومقتطفات منها تتحدث في المتجر، كما يظهر على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو الترويجية الذي يشرح الموقف البارز لمذكرات هاري.

قالت ميغان هذا رف مؤلفينا المحليين عندما تدخل إلى هنا لأول مرة، كما قالت عن العرض أريد أن يكون الأمر كذلك عندما تدخل إلى هنا لأول مرة، أريد أن يعرف المؤلفون المحليون في المنطقة في المنطقة أن هذه هي مكتبة مسقط رأسهم، ونحن نحتفل بمؤلفي مسقط رأسنا وكأنهم أبطال، لأنهم كذلك بالنسبة لنا.

مع اقتراب انتهاء عقد ميغان وهاري مع النتفليكس، يتساءل كثيرون عما سيفعله دوق ودوقة ساسكس بعد ذلك للحصول على الدخل.

مع الكثير من صفقات الكتب والتحركات العقارية التي تُوصف بأنها صانعة أموال الزوجين، ينتظر البريطانيون ما ستكون عليه قوتهم الأيام القادمة.

يعتقد مراقبون أن الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل تجلس على منجم من ذهب، يمكنها وزوجها جني الأموال منه، إذ بعد نجاح مذكرات هاري، يعتقد الخبير الملكي توم باور أن السيرة الذاتية لميغان هي التي يمكن أن تجلب للزوجين دولارات كثيرة.

قالت مؤلفة كتاب الانتقام “ميغان وهاري والحرب بين عائلة وندسور” ل Talk TV: الشيء الوحيد المتبقي لها وأعتقد أن هذا هو منجم الذهب المحتمل هو سيرتها الذاتية، لديها خيال قوي للغاية وستكون قادرة على توضيح قصة رائعة لزيادة دخلها.
يُعتقد أن ميغان جاءت لأول مرة إلى لندن في محاولة لتعزيز مسيرتها التمثيلية، وقيل أن المشكلة أنها ليست ممثلة عظيمة، انتهت مسيرتها التمثيلية قبل وقت طويل من وصولها لندن، لهذا السبب جاءت إلى هنا، لم تتمكن من العثور على المزيد من العمل بعد مسلسل suits.

فيما تواجه ميغان ماركل أزمة جديدة بعد رفض مكتب براءات الاختراع الأمريكي علامتها التجارية للسلع المنزلية American Riviera Orchard قائلاً أنه لا يسمح للشركات بتسجيل العلامات التجارية للمواقع الجغرافية.

بينما شكل كتاب مذكرات الأمير هاري “سبير” نقطة تحول في حياته، وكشف عن الخلافات والتوتر بينه وبين عائلته، كما تحدث فيه عن وجهة نظره، عن نشأته، ثم اختلافه من العائلة المالكة.

اقرأ أيضاً: هل يخطط الأمير هاري للعودة إلى العائلة المالكة؟

كما زعم في مذكراته أنه ترجى والده بعدم الزواج من كاميلا، وأنه قتل 25 عنصر من عناصر طالبان عندما كان في الجيش البريطاني في أفغانستان، وأنه تناول العقاقير المهلوسة، وأن العلاقة بين زوجته ميغان ماركل وكاثرين كانت متوترة.

وأهم ما احتواه الكتاب هو أن الأمير هاري لم يستطع تجاوز فقدان والدته الأميرة ديانا، إذ قال أنه أُصيب باضطراب ما بعد الصدمة.

كما ذكر أنه علم بوفاة الملكة إليزابيث من قناة BBC وليس من العائلة المالكة، كما لم يتضمن الكتاب أي عبارات شكر أو امتنان لأي شخص من العائلة المالكة، في حين وجه الأمير هاري الشكر لأصدقائه في بريطانيا الذين وقفوا بجانبه في الشدائد، بينما أثارت قصص التوتر والخلافات داخل العائلة المالكة الجدل، وخاصة بين ميغان ماركل وكاميلا وكاثرين.

اقرأ أيضاً: العفن والنمل قد يطردان نائباً في البرلمان!

X