ميغان: معركة الخصوصية كلفت هاري علاقته بوالده.. وسأعود إلى "إنستغرام"
تابعونا على:

إخترنا لكم

ميغان: معركة الخصوصية كلفت هاري علاقته بوالده.. وسأعود إلى “إنستغرام”

نشر

في

656 مشاهدة

ميغان: معركة الخصوصية كلفت هاري علاقته بوالده.. وسأعود إلى "إنستغرام"

قالت دوقة ساسكس ميغان إن معركة الخصوصية التي خاضتها هي والأمير هاري ضد صحيفة The Mail on Sunday كلفت زوجها علاقته بوالده.

حيث نشرت صحيفة The Mail on Sunday تفاصيل رسالة كتبتها نجمة Suits إلى والدها تتوسل إليه التوقف عن التحدث إلى المراسلين، ونجحت ميغان في رفع دعوى قضائية ضد الصحيفة لانتهاك الخصوصية.

وصرحت ميغان لمجلة نيويورك بأن ” هاري قال لي: لقد فقدت والدي في هذه العملية” ، مضيفة أنها لا تعتقد أن الأحداث يجب أن تتكشف بنفس الطريقة بالنسبة لهاري كما حدث لها ولوالدها المنفصل ، توماس ماركل.

قالت ميغان إنها تعتقد أنه إذا كان ابنها آرتشي، في المدرسة في المملكة المتحدة، فلن تتمكن من اصطحابه بدون  40 مصوراً وصحفياً يراقبونها.

وأضافت  الدوقة ” لدي مشكلة في ذلك هذا لا يجعلني أكون مهووسةً بالخصوصية إلا أنه يجعلنا أهلاً أقوياء وجيدون في حماية طفلنا”.

كما قالت ميغان إنها تعتقد أن هناك “مجال للتسامح” بينها وبين العائلة المالكة. وقالت للمجلة “أعتقد أن المسامحة مهمة حقًا”.

وأشارت إلى أنه “يتطلب الأمر الكثير من الطاقة لعدم التسامح ، ولكن الأمر يتطلب أيضاً الكثير من الجهد للمسامحة، مضيفة لقد بذلت حقاً مجهوداً كبيراً.

كشفت ميغان أنها سوف تعود إلى  Instagram بعد حذف حسابها منذ أكثر من أربع سنوات لتصبح جزء من كبار الشخصيات الملكية ، مضيفة أنه إلى جانب حذف حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، شعرت وكأنها “ممثلة” تلعب دورها كعضو من العائلة المالكة.

وقالت ميغان: “كنت ممثلة، وكانت وظيفتي بأكملها هي: “أخبرني أين أقف. قل لي ماذا أقول. قل لي كيف أقولها. قل لي ماذا أرتدي ، وسأفعل ذلك “.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، صرحت ميغان في بودكاست أن طفلها أرشي نجا بصعوبة من حريق في غرفة نومه خلال جولة ساسكسيس في جنوب إفريقيا . وقالت إنه على الرغم من الارتجاف والدموع ، اضطر الزوجان للخروج لحضور حفل رسمي آخر.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X