مُجدداً في بريطانيا! مقتل رجل طعناً داخل شقته في "ويمبلي" شمال غرب لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

مُجدداً في بريطانيا! مقتل رجل طعناً داخل شقته في “ويمبلي” شمال غرب لندن

نشر

في

640 مشاهدة

مُجدداً في بريطانيا! مقتل رجل طعناً داخل شقته في "ويمبلي" شمال غرب لندن
قُتل رجل طعنا حتى الموت في شقة بالعاصمة البريطانية لندن، واعتقلت الشرطة شخصا للاشتباه بارتكابه الجريمة بعد مواجهة مع أفرادها.
وتم العثور على رجل في الستينيات من عمره تقريباً، مصاباً بطعنات متعددة في “بريستلي هاوس” بمنطقة “ويمبلي” شمال غرب لندن، حوالي الساعة 10 مساءً بتوقيت جرينتش يوم السبت.
وقالت شرطة العاصمة إنه بالتزامن مع محاولة إنقاذ الرجل، ألقت الدوريات القبض على شخص يبلغ من العمر 45 عاماً كان بالقرب من موقع الجريمة، مُشيرةً إلى أن الضحية والمشتبه به يعرفان بعضهما البعض.
وكانت قد حضر رجال الشرطة إلى المكان نفسه قبل ثلاث ساعات من وقوع الجريمة، بناء على شكوى أفادت بوجود ضوضاء وصفارات إنذار الدخان، إلا إنهم تحدثوا إلى رجل داخل العقار ثم غادروا.
ولا يزال الشخص المُشتبه فيه محجوزاً لدى الشرطة فيما لقيت الضحية مصرعها في مكان الحادث.
وتشهد بريطانيا مؤخراً حوادث طعن، أسفر أحدها عن مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين، في إحدى نواحي مدينة “برمنجهام” هذا الشهر.
وقبضت الشرطة على شاب يبلغ من العمر 27 عاماً في منطقة “سيلي أوك”، مؤكدةً إنه تم توقيفه في سبع قضايا سابقة تتعلق بمحاولة القتل.
فيما شهدت مدينة “جلاسكو” باسكتلندا في يونيو \ حزيران الماضي حادثة طعن أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص في أحد الفنادق، طُعن اثنان منهم بسكين والثالث الذي يشتبه في كونه المهاجم قتل برصاص الشرطة، في حين تم نقل ستة مصابين الى المستشفى بينهم شرطي أصيب بجروح بليغة.
وأكد اتحاد الشرطة الاسكتلندي تعرض شرطي للطعن في مكان الحادث خارج فندق “بارك إن” في “ويست جورج ستريت”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X