نادي ليفربول يرفض عرضاً سعودياً بقيمة خيالية لضم محمد صلاح!
تابعونا على:

بريطانيا

نادي ليفربول يرفض عرضاً سعودياً بقيمة خيالية لضم محمد صلاح!

نشر

في

774 مشاهدة

نادي ليفربول يرفض عرضاً سعودياً بقيمة خيالية لضم محمد صلاح!

رفض نادي ليفربول الانكليزي عرضاً بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب المصري محمد صلاح من نادي الاتحاد السعودي.

 

العرض الرسمي الذي تم الإعلان عنه كثيرًا لصلاح قدم أخيراً له أثناء الموعد النهائي للدوري الإنجليزي الممتاز، ويتكون من مبلغ أولي قدره 100 مليون جنيه إسترليني مع 50 مليون جنيه إسترليني أخرى كإضافات.

لكن العرض قوبل على الفور برفض تام وذلك من قبل رئيس مجموعة فينواي الرياضية، مايكل جوردون، بأسلوب مهذب يوضح أن النادي لن يقبل رحيل صلاح مقابل أي ثمن.

منذ تزايد الاهتمام السعودي بضم اللاعب محمد صلاح، كان نادي ليفربول يأمل أن يظهر أنهم صادقون في كلمتهم، لكن على ما يبدو أن رسائل ليس للبيع كانت قد تبدو في بعض الأحيان وكأنها أداة تفاوض لرفع سعر اللاعب صلاح، لكن لا يوجد سعر يمكن أن يجعل النادي يتراجع عن عدم بيع صلاح.

عملية المساومة على شراء صلاح أدت إلى ارتفاع تقييمه، وفي حال انتقاله، فإن تلك الصفقة ستكون قياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز، متجاوزاً مبلغ 142 مليون جنيه إسترليني الذي حصل عليه نادي ليفربول مقابل فيليب كوتينيو في عام 2018.

في وقت سابق من فترة الانتقالات، أعلن وكيل اللاعب محمد صلاح، رامي عباس عيسى، أن صلاح ليس لديه أي نية للرحيل عن ليفربول هذا الصيف، حيث قدم المهاجم الدولي المصري أداءً نموذجياً في الفوز الذي حققه فريقه في نهاية الأسبوع الفائت على نيوكاسل يونايتد .

خلال العام الماضي، جعل ليفربول من صلاح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي، حيث منحه عقدًا بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا حتى عام 2025، وكان ذلك بمثابة اعتراف بمساهمته الرائعة والاعتقاد بأنه يمكن أن يقترب من تحطيم الأرقام القياسية التهديفية لليفربول خلال فترة وجوده في النادي.

يذكر أن نجوم نادي ليفربول الثلاثة السابقين كانوا قد انتقلوا منذ الصيف وهم روبرتو فيرمينو، جوردان هندرسون وفابينيو إلى الدوري السعودي وصولاً إلى أساطير النادي الأكبر سنًا مثل جورجينيو فينالدوم الذي وافق على الانتقال إلى نادي الاتفاق السعودي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X