نانسي تختار التمثيل مع ليوناردو دي كابريو .. وترحب بإنجاب طفلة رابعة لتصبح "أم البنات".
تابعونا على:

إخترنا لكم

نانسي تختار التمثيل مع ليوناردو دي كابريو .. وترحب بإنجاب طفلة رابعة لتصبح “أم البنات”.

نشر

في

1٬252 مشاهدة

نانسي تختار التمثيل مع ليوناردو دي كابريو .. وترحب بإنجاب طفلة رابعة لتصبح "أم البنات".

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن سعيها لإطلاق أغنية جديدة لبيروت ستطرح قريباً، دون أن تذكر تفاصيل أخرى، حيث تعد مفاجأة أعدتها لمحبيها.

وتأتي هذه الأغنية بعد تأجيل ألبومها الذي كان من المفترض طرحه خلال الفترة الماضية، مشيرةً عجرم إلى إمكانية طرحه قريباً، والتفكير في طرح أغانيه بأسلوب متسلسل، موضحة أنها لم تتخذ قراراً بشأنه حتى الآن.

وعلقت النجمة على تصدّرها، بحسب مجلة “فوربس” العالمية، لائحة أكثر الفنانات تأثيراً ونجاحاً في الشرق الأوسط وحلولها في المرتبة الثانية بعد الفنان عمرو دياب، قالت نانسي إنها فنانة واقعية وليست خيالية، وإنها تؤمن بأن العمل والجهد الدائم والطموح يمكن أن يحقق النجاح والاستمرار.

وعند سؤال نانسي عن احتمال مشاركتها في الأعمال التمثيلية، نفت النجمة وجود مشاريع تمثيلية، وقالت إنها غير مستعدة حالياً لخوض غمار التجربة، وأشارت إلى امكانية ممارستها للتمثيل ضمن الفيديو كليبات الخاصة بها، ولكنها لا تفكر بأن تصبح ممثلة، وإن حدث وأن فكرت بذلك فسيكون بالمستقبل البعيد.

واختارت نانسي التمثيل إلى جانب ليوناردو دي كابريو في حال طُرح عليها مشاركة دور البطولة مع نجم من نجوم هوليوود، لأن دي كابريو حسب قولها فنان مميز ومهم ويستطيع تأدية كافة الشخصيات على اختلافها.

وعن حفلها الأخير على منصة “تيك توك” قالت نانسي إنها تريد تقديم الطاقة الإيجابية للناس قدر الإمكان، خاصة في انتشار فكرة الاون لاين دون وجود الجمهور، ما دفع بالمغنيين التفكير بمثل هكذا حفل.

وأوضحت أنها كانت ضد فكرة الحفل في البداية ولكنها عندما رأت أن تيك توك هو التطبيق المفضل لدى ابنتها غيرت رأيها و تشجعت أكثر للفكرة.

وفيما يتعلق بانفجار بيروت، وصفته نانسي بتسونامي، وذكرت أنها كانت مع اطفالها في عيادة زوجها فادي الهاشم وأنها تعرضت لبعض الأضرار المادية التي لا تُذكر اذا ما قارنتها بما تعرض له البقية من اللبنانيين.

وتحدثت نانسي عن زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لفيروز قائلةً “شعرت بأنه زار كل البيوت اللبنانية بزيارته تلك”.

وبالتطرق إلى حادثة القتل التي حصلت في منزلها، قالت نانسي إنها لا تحب الحديث في الماضي وأن تلك الحادثة ذهبت وإن أي شخص يتعرض لمثل تلك المواقف يعرف من يحبه ومن يكرهه.

وتعليقاً على تصريحها بعدم رغبتها في الإنجاب مرة أخرى، قالت نانسي إنها ترى أنها قادرة على التركيز اكثر على تربية 3 بنات وهذه “عائلة كاملة”، وأضافت ضاحكة “يمكن أن انجب طفلة رابعة وأصبح أم البنات”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X