"نبض الخبر" مشروع استثماري مميز في السعودية
تابعونا على:

عربية

“نبض الخبر” مشروع استثماري مميز في السعودية

نشر

في

1٬396 مشاهدة

"نبض الخبر" مشروع استثماري مميز في السعودية

أعلن وزير الإسكان السعودي، ماجد بن عبد الله الحقيل إطلاق المرحلة الثانية (مرحلة تأهيل الشركات) من مراحل مشروع “نبض الخبر” الذي يهدف إلى تطوير مركز ثقافي نوعي متكامل بوسط محافظة الخبر.

شركات بخبرات مميزة

وسبق أن قدمت في اذار الماضي طلبات الرغبات من 54 شركة استثمارية محلية وإقليمية وعالمية ذات خبرات مميزة، فيما وصلت المرحلة التالية لفترة تأهيل الشركات، التي تعتمد على عدة عناصر مهمة مثل : الملاءة والقدرة المالية وخطط التمويل والخبرات السابقة في ذات الأنشطة المقترحة للمشروع، والمشاريع المنفذة، وخطط التنفيذ والتشغيل لضمان قدرة الشركات على تنفيذ المشروع بالجودة العالية.

ثلاث مراحل 

علما أن المشروع يُطرح على ثلاث مراحل: “المرحلة الأولى تكمن في إبداء الرغبات، والثانية مرحلة تأهيل المستثمرين، والثالثة للمنافسة بين المتأهلين لاختيار (المطور أو الاتحاد/ تحالف المطورين) الفائز بتنفيذ المشروع”.

وسيسهم المشروع في خلق فرص وظيفية والارتقاء بمستوى الخدمات لتحقيق عناصر جودة الحياة بالمنطقة، ودعم ملف ترشيح مدينة الخبر لتكون ضمن أفضل 100 مدينة عالميًا بجودة الحياة.

يمكن لعموم المستثمرين والمهتمين الاطلاع على وثيقة التأهيل التي تحتوي على معلومات عن المشروع، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للأمانة عبر الرابط:

www.eamana.gov.sa

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X