"نجومه" وجهة فاخرة لقضاء أفضل الأوقات على شاطئ البحر الأحمر
تابعونا على:

السعودية

“نجومه” وجهة فاخرة لقضاء أفضل الأوقات على شاطئ البحر الأحمر

نشر

في

115 مشاهدة

"نجومه" وجهة فاخرة لقضاء أفضل الأوقات على شاطئ البحر الأحمر

تواصل المملكة العربية السعودية إبهار العالم بسلسلة من المشاريع العملاقة التي لا مثيل لها في مختلف المجالات، اقتصاديًا وتجاريًا ورياضيًا وترفيهيًا، والتي تُجسد الرؤية الطموحة 2030 وتُسهم في تحقيق أهدافها.

ومن أبرز هذه المشاريع هو مشروع التطوير السياحي على ساحل البحر الأحمر، والذي يُتوقع أن يُصبح فور الانتهاء منه قبلة سياحية عالمية لما يقدمه من منتجعات وفنادق فاخرة تحمل علامات تجارية عالمية مثل ماريوت وريتز كارلتون وغيرها.

ومن أبرز المشاريع التي تم تنفيذها على شاطئ البحر الأحمر، هي نجومه أولى محميات الريتز-كارلتون في الشرق الأوسط، والتي تعد وجهة فاخرة جديدة تقدم تجربة استثنائية للمسافرين الباحثين عن الاسترخاء والرفاهية.

محميات عالمية

وتتميز “نجومه” بموقعٍ فريد على جزيرة أمهات، جوار منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر، وتُطل على مناظر طبيعية خلابة.

كما تعتبر “نجومه” واحدة من خمس محميات فقط تابعة للريتز كارلتون في جميع أنحاء العالم، حيث تتوزع باقي المحميات بين تايلاند واليابان وإندونيسيا وبورتوريكو والمكسيك.

اقرأ أيضاً: مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2024: احتفالية الأفلام والإبداع في قلب جدة

نجومه في قلب الجزر

تتميز “نجومه” بموقعٍ استراتيجي في قلب مجموعةٍ من الجزر الخاصة التي تُشكل جزءًا من سلسلة جزر بلو لاقون في وجهة البحر الأحمر.

وتُطل “نجومه” على مناظر طبيعية خلابة وتصميمٍ فريد مُستوحى من البيئة المحيطة، وتضم ما يقارب 63 فيلا شاطئية تتراوح بين غرفة واحدة وأربع غرف.

وتشمل الخطط المستقبلية إنشاء مجموعةٍ من المرافق الفاخرة والخدمات الحصرية، مثل مركز سبا فاخر، وأحواض سباحة، ومطاعم متعددة، ومنطقة متاجر تسوق فاخرة، ومركز مخصص لحماية الحياة البرية، ووجهات ترفيهية أخرى.

وتقع أماكن الإقامة في “نجومه” في زوايا مُنتقاة بعناية من العالم، وتتميز بأجواء أنيقة ومريحة وحميمة تُمزج النكهات الأصلية مع خدمة عالية الاستجابة وشخصية.

تُقدم محميات الريتز-كارلتون وجهة شاملةً وتجارب فريدة تأخذ روّادها في رحلة مُشوّقة تهدف إلى تعزيز التواصل والروابط الإنسانية، وتُتيح لهم فرصة التعرف على الثقافات والبيئات المختلفة والتراث المحلي.

X