نداء لحماية الأطفال الفقراء المعرضين لخطر الإساءة والعنف في العطل المدرسية
تابعونا على:

أخبار لندن

نداء لحماية الأطفال الفقراء المعرضين لخطر الإساءة والعنف في العطل المدرسية

نشر

في

1٬074 مشاهدة

نداء لحماية الأطفال الفقراء المعرضين لخطر الإساءة والعنف في العطل المدرسية

أُطلق اليوم نداء لجمع التبرعات من أجل حماية الأطفال الفقراء في لندن من العنف في الشوارع، حيث حذرت منظمة خيرية من أن أعداداً كبيرة من الأطفال الفقراء سيواجهون خطراً أكبر خلال العطلة المدرسية هذا الصيف.

وتريد مؤسسة The Childhood Trust، المال لتمويل أنشطة العطلات، بدءاً من التسلق والطهي إلى الدراما والموسيقى، لإعطاء الأطفال الفقراء في لندن فرصة للاستمتاع بوقتهم في بيئة آمنة وبناءة.

وجاءت دعوة المؤسسة الخيرية للحصول على الدعم في الوقت الذي نشرت فيه نتائج استطلاع الرأي، التي تشير إلى أن أكثر من نصف أطفال لندن من الأسر الفقيرة قد شهدوا أعمال عنف خلال العطل السابقة، حيث يخشى الكثيرون من معانات مماثلة خلال هذا الصيف.

وتحذر المؤسسة الخيرية، من تعرض الاطفال للعنف والإساءة عندما يتم إبعادهم عن المدرسة، كما يواجه هؤلاء الصغار خطر متزايد للمشاركة في الأنشطة المعادية للمجتمع بسبب الملل، وكذلك الاستغلال المحتمل من قبل العصابات.

وأعلن لورنس غينيس، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية، والذي أطلق حملة “Summer Give”، أنه هناك 22 مؤسسة خيرية تدعم 12337 طفلاً، وجدت أن الأطفال الفقراء يواجهون خطراً كبيراً خلال العطلات المدرسية.

وقال: “في الوقت الذي يتمتع فيه أصدقائهم الأفضل حالاً بالوقت في قضاء العطلات مع العائلة، والانخراط في أنشطة والسفر واللعب، يواجه الأطفال من الأسر الفقيرة الجوع والعنف والاعتداء الجنسي والاستغلال من قبل العصابات أو الأطفال الأكبر سناً”.

ويصبح هؤلاء الأطفال ضعفاء بشكل خاص بدون الوجبات المدرسية المجانية وفقدان الأنشطة الهادفة التي توفرها المدارس.

وأضاف السيد غينيس: “ستقوم حملتنا الصيفية للتبرع بتمويل 62 جمعية خيرية لدعم احتياجات أكثر من 15،000 طفل في لندن هذا الصيف، مما يساعد على تخفيف أثر فقر الأطفال من خلال الأنشطة بما في ذلك: التخييم والطهي والرياضة بجميع أنواعها والإبحار والتسلق ومهارات السيرك والموسيقى والكتابة والمرح”.

كما يحذر تقرير اليوم الصادر عن المؤسسة الخيرية، من إهمال الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة، والذين يتم تركهم في رعاية الأشقاء دون إشراف الكبار حين يذهب آبائهم إلى العمل.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X