نزهات الربيع في المملكة المتحدة لا غنى عنها.. تعرفوا إلى الأماكن الهادئة
تابعونا على:

أماكن مميزة

نزهات الربيع في المملكة المتحدة لا غنى عنها.. تعرفوا إلى الأماكن الهادئة

نشر

في

1٬230 مشاهدة

نزهات الربيع في المملكة المتحدة لا غنى عنها.. تعرفوا إلى الأماكن الهادئة

الربيع إنه فصل يستحق الترحيب به، معظم الناس يعتقدون أن بريطانيا بطبيعة مناخها تظل غارقة في المطر والضباب طيلة العام، لكنها على خلاف ذلك في فصل الربيع تتمتع بطبيعة ساحرة، يمكنك أخذ إجازة في المتنزهات الخضراء والريف الهادئ الذي يبعث شعور السكينة والاسترخاء.

 

الغابات القديمة غرب كينت

في أعماق تلك الغابات القديمة هناك قلعة وحدائق هيفرو، تشم رائحة الثوم البري قبل أن ترى الزهور البيضاء الجميلة مجمعة تحت الأشجار ذات الأطراف واللون الجيري الطازجة، التي تشير إلى نموها الربيعي الجديد.

تفاجئك أزهار النرجس البري النادرة، من القرن السابع عشر، وأنت تمشي بشكل أعمق في الغابة.

أما في منتصف أبريل، سترى البلوبلز، وهي النجوم الحقيقية للممر الذي يتعرج عبر العقار بالقرب من إيدنبريدج، غرب كينت، يمكنك أيضاً الاستمتاع بنزهة أثناء تمديد مسيرتك من خلال السير في الطريق حول البحيرة.

الوصول إلى الحدائق يكلفك 17.50 جنيه إسترليني للبالغين، ولكن هناك أيضاً مسارات في الغابة المحيطة على مسار وادي عدننحو المزيد من منازل تيودور في شيدينجستون وبنشرست.

 

الزهور البرية والويسكي في منطقة بيك

لا توجد أماكن كثيرة أفضل من وادي جويت على بعد أميال قليلة شمال بكستون في منطقة بيك، عندما تتفتح الأزهار ويحل الربيع. 

إن التلال التي تحتوي على قمتي كاتس تور التي يبلغ ارتفاعها 518 متراً، وشينينج تور 559 متراً، أعلى تل في شيشاير، تجعل من التنزه الجميل الذي غالباً ما يكون أكثر هدوءاً من الأجزاء المزدحمة من الحديقة الوطنية. 

يرتفع كاتس تور إلى الغرب من الوادي، ابدأ من موقف سيارات كرسي بيم المرتفع، المناظر من هنا باتجاه كيندر سكاوت تستحق القيادة وحدها، ثم اتبع التلال إلى شاينينغ تور، حيث تنتظرك مناظر شيشاير وستافوردشاير ويوركشاير وديربيشاير. 

 

بساتين الفاكهة والكعك في القمم

توفر قرية كالفر، نزهة ربيعية ساحرة يمكن للعائلات الاستمتاع بها، عند أخذ الجسر صعوداً من القرية، يمكن التفرع من خلال غابة صغيرة وهادئة للغاية مغطاة ببطانية من الجرس الأزرق في أواخر أبريل.

تتسلق صعوداً أكثر وتستمتع بالمناظر الرائعة نحو قريتي إيام وستوني ميدلتون، من هنا انزل إلى  كومبس ديل الرائعة، حيث يمكنك اكتشاف مجموعة متنوعة من زهور الربيع، بما في ذلك بساتين الفاكهة والنحل، ومن ثم عد إلى قرية كالفر، لتناول كعكة لذيذة في ذا إيتنغ هاوس.

 

 الهدوء في نورويتش

تم تزيين مسار نهر وينسوم، ببحر من أزهار النرجس الصفراء الزاهية في الربيع، حيثزيمكنك المشي برفقة كاتدرائية نورويتش الشاهقة في المسافة، تضيف الأصوات اللطيفة للنهر المتدفق على طول الطريق إلى جو الهدوء. 

توفر أوراق الشجر الخضراء النابضة بالحياة للأشجار والشجيرات على طول ضفة النهر خلفية مثالية للتنزه على مهل، إنها طريقة رائعة للترحيب بالربيع.

 

آفاق رافينجلاس في منطقة البحيرة

من موقف سيارات قلعة مونكاستر، يمكنك المشي عبر أراضي القلعة، مع إطلالات رائعة على سكافيل بايك واسكدال ومصب نهر رافينجلاس باتجاه جزيرة مان.

تجول في غابات بلوبيل من أواخر أبريل إلى مايو، إلى نهر إسك، وعبوراً عند انخفاض المد.

هناك احتمالية لرؤية الغزلان، مالك الحزين، وسمكة الملك هنا، وفرصة خارجية لرؤية ثعالب الماء، اتبع النهر نزولاً إلى كثبان إسكميلز ولكن راقب المد والجزر، من أجل عبور مصب النهر للحصول على نصف لتر من رافينجلاس.

 

إطلالات على البحر الإيرلندي بالقرب من بلفاست

يمكنك المشي عبر أراضي متحف أولستر فولك، لتتمتع بإطلالات على البحر الأيرلندي.

المشي لمسافة سبعة أميال على طول الساحل يمر عبر منتزه كروفوردسبورن الريفي، مباشرة إلى بانجور سوف يثقل كاهلك بأزهار الربيع الجميلة، ورئتين من هواء البحر وبعض الشمس.

 

 رقعة بيركشاير الأرجواني المذهل

سيجعلك المشي بدءاً من حقل زعفران إينكبين، تتجه لأعلى بالقرب من غالوز داون، مع زنبرك في خطوتك. 

يرحب بك مشهد مذهل، لن تحتاج إلى إقناع بوجود أكثر من 400 ألف من هذه المسرات الأرجواني، بعد ذلك اختر الطرق التي تمر عبر الغابة حيث تعشش الغربان الصاخبة.

على مرتفعات الأراضي المنخفضة، ستسمع سكايلاركس فوقك، يمكنك التحديق في وادي كينيت اللطيف في بيركشاير لكن لا تبتعد كثيراً، بعد السير في الممرات المليئة بالورود، هناك الشاي والكعك للاستمتاع بها في مقهى Inkpen.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X