نسرين طافش الفنانة المثيرة للجدل وحقيقة تسببها في ٣ حالات طلاق في الوسط الفني !
تابعونا على:

عربية

نسرين طافش الفنانة المثيرة للجدل !

نشر

في

2٬277 مشاهدة

نسرين طافش الفنانة المثيرة للجدل !

لا شك أن الممثلة السورية نسرين طافش من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل خاصة بعد جر اسمها ل ثلاثة حالات طلاق في الوسط الفني منها طلاق تيم حسن وديمة بياعة .

نسرين طافش ممثلة سورية مواليد حلب تنحدر من ثلاث جنسيات عربية مختلفة ” سورية، فلسطينية، جزائرية ” 

درست التمثيل في دمشق على يد فنانين سوريين عمالقة  منهم غسان مسعود، جمال سليمان وفايز قزق، شاركت خلال مسيرتها بعدد كبير من المسلسلات منهم ” صبايا، جلسات نسائية، الأخوة، بنات العيلة، تحالف الصبار، حلاوة روح ” 

كما وإمتهنت الفنانة الغناء حيث أصدرت عدة أغنيات بينهم ” متغير عليي ” التي أنقسم الجمهور بين داعم وبين مستهزأ  . 

نسرين طافش الفنانة المثيرة للجدل !

تتمتع الفنانة بجمال ناعم وإطلالة قوية مكنتها من النجاح بالإضافة لعلاقاتها القوية حيث تزوجت رجل أعمال إمارتي في عام ٢٠٠٨ ولكنهما انفصلا عام ٢٠١٣ ، وتتكتم الفنانة جداً على حياتها الشخصية حيث ترفض الحديث مع الصحافة عن أي شيء يخصها . 

لعل أشهر مشكلة اقحمت الفنانة بها هي مشكلة طلاق تيم حسن وديمة بياعة، إذ صرحت الفنانة ديمة بياعة في لقاء مع نيشان أن تيم حسن خانها مع صديقتها وزميلتها الممثلة نسرين طافش مما أدى للطلاق، لتستمر الشائعات بعدها بملاحقة طافش في كل مناسبة طلاق تحدث في الوسط الفني حتى أن أصابع الإتهام طالتها بشأن طلاق آصالة وطارق العريان وهنا خرجت الفنانة عن صمتها و قالت على حسابها الرسمي على موقع «تويتر»: «الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي)، أما (العاقل) و(الراقي) و (المنجز) و (الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح».

أما الانفصال الثالث فهو إنفصال النجمة ديمة الجندي والتي صرحت أن طافش مؤذية ولا يمكن أن تصبح صديقة لها

ومؤخراً أثارت الممثلة مجدداً الجدل بين الجمهور بسبب فيديو نشرته على صفحتها عبر انستغرام ظهرت فيه وهي تشرب كوب كابتشينو من الذهب، وذلك على هامش الزيارة التي قامت بها إلى دبي.

وأرفقت نسرين الفيديو بتعليق جاء فيه: “استمتع بأبسط النعم حتى تأتيك أعظمها ..واسعد لسعادة غيرك فخير الله لا محدود”. كابتشينو الذهب 

مما دفع المتابعين للتعليق بغضب بشأن هذا التباهي في حين أن الكثير من الناس لا يجدون لقمة عيشهم.

نسرين التي تحرص على نشر تفاصيل حياتها الفارهة من صورها في الطيارة لصورها في أي مناسبة خاصة تصبح مثيرة للجدل في كل صورة تشاركها ولكن يبدو أنها تستمتع بهذا الجدل . 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X