نصائح وإجراءات لخفض فواتير ومصاريف الطاقة في بريطانيا
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

نصائح وإجراءات لخفض فواتير ومصاريف الطاقة في بريطانيا

نشر

في

859 مشاهدة

نصائح وإجراءات لخفض فواتير ومصاريف الطاقة في بريطانيا

تقدم الحكومة البريطانية بعض النصائح للأسر والمنازل سعياً منها لخفض فواتير الطاقة وتخفيف أعباء التكاليف على الأسر خلال هذا الشتاء عن طريق ترشيد استخدامهم للطاقة.

 

وذلك على غرار الحكومات الأوروبية التي أطلقت حملات تحث الجمهور على خفض الحرارة في المنزل وصولاً إلى إطفاء الأنوار في المباني العامة.

وفي ضوء ذلك، حدد أصحاب القرار في المملكة المتحدة عدة إجراءات من الممكن أن توفر ما يصل إلى 420 جنيه إسترليني سنوياً لكل أسرة وأبرز هذه النصائح هي:

تخفيض درجة حرارة سخانات الغاز
يحصل نحو 23 مليون منزل في بريطانيا على التدفئة والمياه الساخنة من غلايات الغاز، وبالتالي يتم توفير الاستهلاك عندما يتم ضبط غالبية الغلايات المركبة عند حوالي 60 درجة مئوية وهنا ستوفر 80 جنيه إسترليني.

إطفاء التدفئة عند مغادرة المنزل

والتي تعد إحدى الطرق الفعالة لخفض الاستخدام والفواتير من خلال إيقاف تدفئة المنزل عندما لا يكون هناك أحد، إضافة إلى إيقاف تشغيل أجهزة التدفئة في الغرف الفارغة ما سيرفر عليك نحو 105 جنيه إسترليني سنوياً.

ترشيد استهلاك الكهرباء
عن طريق إيقاف تشغيل الأجهزة الكهربائية بدلاً من إبقائها في وضع الاستعداد على مدار اليوم، من خلال إطفاء الأنوار والأجهزة الكهرباء عند النوم أو عدم الحاجة إليها وهذا ما سيوفر من 25 إلى 70 جنيه إسترليني سنوياً على الأسرة.

الاستحمام مرة واحدة خلال الأسبوع
سيوفر أولئك الذين يستحمون عدة مرات في الأسبوع من 15 إلى 20 جنيه إسترليني عندما يستحمون مرة واحدة فقط أسبوعياً.

 

يُذكر أن وزير المالية، جيريمي هانت، أعلن مؤخراً عن تمويل إضافي بقيمة 6 مليارات جنيه إسترليني لكفاءة الطاقة اعتباراً من العام 2025 .

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X