نقص المساعدة من ريشي سوناك يدفع العديد من الأسر البريطانية المتعثرة إلى الفقر
تابعونا على:

أخبار لندن

نقص المساعدة من ريشي سوناك يدفع العديد من الأسر البريطانية المتعثرة إلى الفقر

نشر

في

908 مشاهدة

نقص المساعدة من ريشي سوناك يدفع العديد من الأسر  البريطانية المتعثرة إلى  الفقر

سوف يدفع بيان ريشي سوناك الربيعي 1.3 مليون شخص – بما في ذلك نصف مليون طفل – إلى ما دون خط الفقر العام المقبل مع رفع الضرائب إلى أعلى مستوى منذ الحرب العالمية الثانية ، وفقًا لخبراء اقتصاديين بارزين.

وكان المستشار عرض  يوم الأربعاء بعض التخفيضات الضريبية ، مثل 5 بنسات لكل لتر من رسوم الوقود وزيادة 3000 جنيه إسترليني في الحد الأدنى لمساهمات التأمين الوطني ، لكنه تعرض لانتقادات واسعة النطاق لفشلها في دعم الأسر الفقيرة والفئات الضعيفة الأخرى من غلاء المعيشة.

وقال بول جونسون ، مدير معهد الدراسات المالية ، إن المستشار “أثبت أنه مخادع مالي إلى حد ما” لإعلانه التخفيضات الضريبية التي لن تعوض الخطط الأخرى المعلنة سابقًا.

وقال مركز الأبحاث التابع لمؤسسة ريزوليوشن إن واحدًا فقط من بين كل ثمانية عمال ستسقط فواتير ضرائبهم بحلول نهاية هذا البرلمان في مايو 2024 ، عندما ينخفض ​​معدل ضريبة الدخل بمقدار بنس واحد إلى 19 بنسًا.

قال تورستن بيل الرئيس التنفيذي لمركز الفكر.: “في مواجهة أزمة تكلفة المعيشة التي يبدو أنها ستجعل هذا البرلمان الأسوأ على الإطلاق بالنسبة لدخل الأسرة ، جاء المستشار إلى الصندوق أمس واعدًا بتقديم الدعم لتكاليف المعيشة اليوم ، وخفض الضرائب غدًا”.

“إن قرار عدم توجيه الدعم إلى أشد المتضررين من ارتفاع الأسعار سيترك الأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط ​​معرضة بشكل مؤلم”.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X