هدايا وتذكارات مميزة لأحبائك من رحلتك إلى لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

هدايا وتذكارات مميزة لأحبائك من رحلتك إلى لندن

نشر

في

3٬564 مشاهدة

هدايا وتذكارات مميزة لأحبائك من رحلتك إلى لندن

نحتار كثيراً في كل رحلة نقوم بها في اختيار هدايا نحملها معنا للعائلة والأصدقاء من البلد الذي نزوره خصوصاً إن لم يخبرونا بما يرغبون به.

وإذا كنتم تخططون للسفر إلى لندن وتحتاجون لبعض التذكارات لأحبائكم، تقدم لكم مدينة لندن الساحرة أفكار رائعة لهدايا مميزة وتذكارات جميلة، إليكم أفضل هذه الهدايا من لندن:

مظلّة من متجر James Smith & Sons

على مسافة قصيرة من Tottenham Court Road ومحطات مترو الأنفاق Holborn، يوجد متجر يبيع المظلات وعصي المشي فقط. افتتح James Smith & Sons لأوَّل مرة في عام 1830 وبقيت واجهة المتجر الأصلية ذو الطابع الفيكتوري كما هي.

يعلم الجميع أن الطقس البريطاني ماطر، لذلك ليس من المُستغرب وجود متجر مخصص للمظلات، لكن هل تعلمون أنهم حتى يومنا هذا يصنعون معظم مظلاتهم في ورشة العمل الموجودة تحت الأرض؟ هذا المتجر يُعتبر “مؤسسة لندنية بامتياز” وهو أفضل مكان لشراء مظلة أو عصا للمشي في المدينة.

الشاي من Fortnum & Mason

شاي Fortnum & Mason موجود في عدد قليل من الأماكن حول العالم، ولكن لا شيء يضاهي زيارة متجرهم في لندن.

يقع في Piccadilly، على بعد مرمى حجر من Piccadilly Circus، يحتوي المتجر على ساعة مميزة تصدر نغم في كل 15 دقيقة.

يُعد تناول شاي فترة ما بعد الظهيرة في Fortnum & Mason أحد الأشياء “التي عليكم القيام بها” في المدينة، ولكن إذا لم يكن لديكم الوقت، فقوموا بشراء مجموعة مختارة من الشاي في المتجر متعدد الأقسام لأخذها معكم إلى المنزل.

كرت المواصلات Oyster

شيء قد تحتاجون إليه للتجول في المدينة بطبيعة الأحوال، ولكنها بطاقة فريدة من نوعها في لندن وتذكار رائع لتذكيركم بوقتكم هنا.

هدايا من Ben’s House

هدايا وتذكارات مميزة لأحبائك من رحلتك إلى لندن

هذا المتجر الصغير بالقرب من محطة مترو أنفاق Warren Street يبيع فقط الأشياء التي تم تخميرها أو تصنيعها في لندن. يقدم خيارات عديدة جميعها من أفضل التذكارات. هنا يمكنكم شراء البيرة والنبيذ وأغراض البقالة والجبن واللحوم والأدوات المنزلية والمجلات، وجميعها تم صنعها في مدينة لندن الرائعة!

فنجان من قهوة Monmouth

قهوة Monmouth هي الأفضل في لندن كما يقول عنها سكان المدينة، دائماً ما تجدون طابور انتظار خارج متاجرها، والتي تقع في Borough، وBermondsey and Covent Garden (منذ عام 1978). قد تظنون أنه يمكنكم شراء فنجان من قهوة Monmouth في Monmouth نفسها (بلدة في ويلز)، لكنكم مخطئون – يمكنكم الحصول عليها فقط في لندن.

هدايا وتذكارات من مجلس العموم

يبيع متجر House of Parliament الكثير من التذكارات التي تحمل طابع حكومة المملكة المتحدة، وعلى الرغم من أن لديهم متجراً عبر الإنترنت، تبقى زيارة المتجر الذي يقع مقابل ساعة بيج بن بنفسه ذات طعم مختلف.

قبعة من  Lock & Co

تأسس Lock & Co عام 1786، وهو أقدم متجر قبعات في العالم.

القبعة من هذا المتجر هي أكثر بكثير من مجرد تدفئة للرأس – إنها قطعة من التاريخ! أحضر اللورد نيلسون قبعته المميزة من هنا، كما اشترى أوسكار وايلد وونستون تشرشل وتشارلي شابلن قبعاتهم من هذا المتجر أيضاً.

متجر Harrod’s للألعاب

من متجر Harrod’s الشهير اختر للأطفال “الدبدوب” الشهير الذي يأتي بطول أقدام لكن ثمة أحجام صغيرة كذلك يمكن أن تحملها بطريقة أسهل كما يمكن الاختيار بين تشكيلة واسعة من المنتجات الفريدة في المتجر الكبير.

Floris لمنتجات التجميل والعطور

من Floris وهو أقدم متجر إنكليزي لمنتجات التجميل، افتتح عام 1730 يمكنك الاختيار بين أفضل الروائح العطرية الوردية لهدية معطرة، كما يوجد تشكيلة رائعة من العطور الرجالية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X