هدية من "سانتا المجهول".. 100 إسترليني لكل مقيم في نوتنغهام!
تابعونا على:

أخبار لندن

هدية من “سانتا المجهول”.. 100 إسترليني لكل مقيم في نوتنغهام!

نشر

في

807 مشاهدة

هدية من "سانتا المجهول".. 100 إسترليني لكل مقيم في نوتنغهام!

استقبل سكان مدينة “نوتنغهام” البريطانية يوم الكريسماس على نحو مختلف هذا العام، حيث فُوجئوا بتقديم مغلفات مغلقة وبداخل كل منها مبلغ 100 جنيه إسترليني نقداً، لكنّ صاحبها مجهول لم يكشف هويته، ليتمكن من نشر الفرح والسرور في أرجاء المدينة وأثار دهشة واسعة.

 

كما كشف تقرير نشرته جريدة “مترو”، أن هذه الرسائل المحملة بالهدايا النقدية بدأت تصل إلى السكان في المدينة منذ يوم الجمعة، ولم يتضح مصدرها ولا مرسلها، وأوضحت الصحيفة إنه “شخص غريب وكريم أراد أن ينشر فرحة عيد الميلاد عن طريق نشر هذه المظاريف المحشوة بالنقود”.

وبحسب ما قالت الشابة سارة لين للصحيفة، التي كانت واحدة من المحظوظين الذين تلقوا المظروف المالي، “كان ابني أول من اكتشف الظرف، لقد جاء يركض نحوي في البداية وهو يصرخ: هل هو من سانتا”، وأضافت “أشياء مثل هذه لم تحدث لي حقاً من قبل، لقد رأيت أشخاصاً ينشرونها على مر السنين وكنت أعتقد دائماً أنها كانت لفتة جميلة، خاصة أنها ستساعد حقاً هذا العام، ومن يفعل ذلك فهو بطل خفي وله ألطف القلوب مع كل ما يحدث في العالم في الوقت الحالي، من الجيد معرفة أنه لا يزال هناك أناس طيبون، إنه حقاً أمر يبعث على الدفء”.

عندما سُئلت كيف ستُنفق المال، أوضحت سارة: “سيتم إنفاق الأموال على علاج لأبنائي، وتزويد الغاز والكهرباء خلال عيد الميلاد وأنا أخطط لتمرير جزء منه إلى الأمام وسأشتري الطعام للتبرع به”.

والجدير بالذكر، أن بريطانيا تعاني في هذا العام من أزمة غلاء معيشي، نتجت عن تسجيل التضخم وارتفاع الأسعار نسباً قياسية غير مسبوقة، وكانت الهدايا كنقود هي الأنسب لهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X