هذه هي أجمل المنتزهات الوطنية في بريطانيا
تابعونا على:

أماكن مميزة

هذه هي أجمل المنتزهات الوطنية في بريطانيا

نشر

في

863 مشاهدة

هذه هي أجمل المنتزهات الوطنية في بريطانيا

تبدو المنتزهات الوطنية في المملكة المتحدة مختلفة عن تلك الموجودة في العالم، ولكنها أيضاً مذهلة بشكل لا يصدق ويسهل التجول فيها.

مع انتشار العديد من التضاريس المختلفة في المملكة المتحدة، توجد بالفعل حديقة للجميع، إلى أولئك الذين يبحثون عن مناظر خلابة وطبيعة رائعة والاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر المنتشر أمامها.

وفي هذا المقال سنتعرف معاً على هذه المنتزهات الرائعة لاستكشاف التضاريس بطريقة أكثر مغامرة وجمال.

  • هذه هي أجمل المنتزهات الوطنية في بريطانيا Exmoor National Park

بينما كانت هذه الحديقة في يوم من الأيام موطناً لأراضي الصيد الملكية وفقا ل Hand Luggage Only، فهي مفتوحة الآن لبقية العالم لاستكشاف مئات الأميال من المناظر الطبيعية. الأراضي في هذه الحديقة هادئة وجميلة مع ميزات مثل المستنقعات والغابات التي تمتد على مساحة أفدنة، وحتى الوديان للاستراحة ومراقبة الجمال الطبيعي لإنكلترا، إنه ملاذ هادئ إلى الطبيعة دون أن تكون مرهقاً جداً في الرحلة أو الشعور بالجوع الشديد.

  • South Downs National Park

تشتهر حديقة ساوث داونز الوطنية بمناظرها الطبيعة المثيرة، والتي ستقود المتنزهين في النهاية إلى منحدر على حافة البحر، يقع صوت شاطئ البحر مقابل المنحدرات البيضاء الصافية، وهو ليس أقل بهجة عند الانتهاء من هذا الارتفاع. من الممكن تماماً تخصيص أسبوع للتسلق على هذا المنحدر بأكمله، حيث تصل المسارات نفسها إلى مئات الأميال من المناظر الخلابة على طول الساحل. إنه ارتفاع يستحق أن تجده جيداً، حتى لوكان ذلك فقط لبعد كل شيء، ومنحدرات الطباشير السبعة سيسترز هي أداة رائعة لمثل هذا الاستكشاف.

  • Northumberland National Park

تعتبر حديقة نورثمبرلاند الوطنية في كثير من الأحيان أفضل حديقة وطنية في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وهي مشهد للعديد من المواقع الأثرية الرئيسية. بشكل عام، تعد هذه الحديقة موطناً للكثير من الأحداث التاريخية، مثل بداية عصر الفايكنج وموقعها الدقيق في الجزيرة المقدسة. سيكون عشاق القلاع راضين أيضاً عن هذه الحديقة حيث أن قلعة بامبورغ ليست بعيدة وتتميز أيضاً بإطلالات خلابة على الساحل. شيء آخر يجب البحث عنه هو موقع دفن Turf Knowe، الذي يعود تاريخه إلى العصر البرونزي. يبدو أنه لا يوجد حد للاكتشافات التاريخية التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء هذه الحديقة، لذا أحضر زوجاً جيداً من أحذية المشي.

  • Cairngorms National Park

إذا كانت Northumberland تعتبر الأفضل، فإن cairngorms هي الأكبر بإجمالي ضخم يزيد عن 1700 ميل لاستكشافها. ليس بعيداً عن إينفيريس، يمكن للمتنزهين العثور على خمسة من اعلى القمم في اسكتلندا في الحديقة إذا كانوا يبحثون عن نزهة جادة أو معتدلة إلى صعبة.

بخلاف ذلك، تفسح الحديقة المجال للجمال الحقيقي للمرتفعات الإسكتلندية التي لا يمكن إنكارها على الإطلاق. بالنسبة لأولئك الذين حصلوا على فرصة الذهاب لاستكشاف هذه المناظر الطبيعية الخلابة والآفاق الأخاذة، فإن الأمر يستحق التنزه لرؤية كل ذلك من منظور أعلى.

  • Snowdonia National Park

شمال ويلز هو المكان الذي سيجد فيه المسافرون منتزه سنودونيا الوطني، الذي يعرف بأنه واحد من أكثر المناطق روعة في المملكة المتحدة، تعد حديقة سنودونيا الوطنية أيضاً موطناً لجبل سنودن، وهو ارتفاع جيد لأولئك الذين يبحثون عن منظر للقمم ولكنه يحمل أيضاً بعض المفاجآت المثيرة للاهتمام. نظراً لأن القمة كانت تحت الماء في يوم من الأيام، فمن الممكن تماماً أن يجد المتنزهون صدفاً متحجراً.

  • Lake District National Park

تعد هذه الحديقة موطن ل 16 بحيرة وهي الآن أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو بعد إنشائها في عام 1951 وبالتالي فإن الأرض محمية بالكامل. تعد المناظر الرائعة جانباً واحداً فقط من هذه الحديقة الجميلة، ويعد تنوع المناظر من بين أفضل الأماكن في المملكة المتحدة. إذا كانت أي حديقة ستضع قائمة “الزيارات التي يجب زيارتها” فستكون بالتأكيد منطقة البحيرة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X