هل أنت مؤهل للحصول على 301 باوند لمساعدتك في دفع الفواتير؟
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

هل أنت مؤهل للحصول على 301 باوند لمساعدتك في دفع الفواتير؟

نشر

في

1٬073 مشاهدة

هل أنت مؤهل للحصول على 301 باوند لمساعدتك في دفع الفواتير؟
بدأت الأسر ذات الدخل المنخفض في بريطانيا، بتلقي آخر دفعة من مدفوعات تكلفة المعيشة، التي تقدمها الحكومة لمساعدتهم على التعامل مع الارتفاع المستمر في الفواتير.

من المتوقع، أن يتلقى ثمانية ملايين شخص مستحق للمساعدة المعتمدة على الدخل، بما في ذلك الأشخاص الذين يتلقون الدعم العالمي، دفعة قدرها 301 جنيهاً إسترلينياً من الآن وحتى 17 مايو، وسيتم سداد مدفوعات مماثلة في الخريف والربيع المقبلين.

و سيتم دفع المبلغ الأخير بقيمة 301 جنيه إسترليني مباشرة إلى الحسابات المؤهلة دون الحاجة إلى التقدم.

وسيحصل أولئك المؤهلون للحصول على المال عن طريق الرعاية الضريبية على مبلغ المساعدة في تكلفة المعيشة اعتباراً من 2 مايو.

كما سيحصل أكثر من ستة ملايين شخص من ذوي الإعاقة أيضاً على 150 جنيهاً إسترلينياً إضافية خلال الصيف، بينما سيحصل أكثر من ثمانية ملايين متقاعد على 300 جنيه إسترليني إضافية خلال الشتاء المقبل.

هل أنت مؤهل للحصول على المال؟

حتى تكون مؤهلاً للحصول على المال، يجب عليك أن تكون مستفيدًا من إحدى المزايا التالية: الدعم العالمي، أو إعانة البحث عن عمل على أساس الدخل، أو إعانة العمل القائمة على الدخل والدعم، أو الدعم القائم على الدخل، أو الدعم الضريبي للعمل، أو الدعم الضريبي للأطفال، أو الدعم الضريبي للمعاشات التقاعدية.

و يجب أن تكون مؤهلاً أيضاً للحصول على هذه المزايا بين 26 يناير و 25 فبراير 2023، أو لفترة تقييم تنتهي بين هذه التواريخ.

إذا كنت متقاعداً منخفض الدخل وتستحق الدعم ولم تتقدم بطلب للحصول على دعم ضريبي للمعاشات التقاعدية، فيمكنك أن تكون مؤهلاً للحصول على مدفوعات تكلفة المعيشة إذا تقدمت بنجاح للحصول على دعم ضريبي للمعاشات التقاعدية بحلول 19 مايو.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X