هل أنت من عشاق الطعام؟.. "ماكدونالدز" تضيف أصناف جديدة إلى قائمة وجباتها
تابعونا على:

بريطانيا

هل أنت من عشاق الطعام؟.. “ماكدونالدز” تضيف أصناف جديدة إلى قائمة وجباتها

نشر

في

1٬173 مشاهدة

هل أنت من عشاق الطعام؟.. "ماكدونالدز" تضيف أصناف جديدة إلى قائمة وجباتها

يقوم “ماكدونالدز” عملاق الوجبات السريعة في المملكة المتحدة، بإجراء تغييرات على قائمة وجباته وإضافة ستة عناصر جديدة، بما في ذلك الحلويات اللذيذة.

 

ستصل الإضافات إلى قوائم Maccies اعتبارًا من الأربعاء21 يونيو، وستكون متاحة في جميع المطاعم، تشمل العناصر الجديدة لفائف السيزر ولحم الخنزير المقدد التي تأتي مع الخس المقرمش ولحم الخنزير المقدد مع تتبيلة كريمية، سيكلف العملاء 5.19 جنيه إسترليني.

العنصر الثاني الجديد، الذي يظهر على القوائم هو لدغة الموزاريلا التي تأتي مع صلصة طماطم منعشة، سيكلفون 2.29 جنيه إسترليني للجزء الواحد إلى 6.29 جنيه إسترليني كصندوق مشاركة.

بالنسبة لإضافة الحلويات، أطلقت ماكدونالدز فطيرة شوكولاتة مزدوجة، مكونة من قشرة شوكولاتة ومحشوة بصلصة الشوكولاتة، تبلغ تكلفة فطيرة الشوكولاتة المزدوجة 1.19 جنيه إسترليني.

والعنصر الرابع، الذي يضاف على القوائم هو Biscoff McFLurry، يأتي مع آيس كريم ماكفلوري الكلاسيكي وقطع البسكويت المفتتة وصلصة بيسكوف، سيكلفك Biscoff McFlurr صغير 1.49 جنيه إسترليني بينما سيكلفك واحد كبير 1.99 جنيه إسترليني.

علاوة على ذلك، سيتمكن عشاق Maccies قريباً من الحصول على برجر Big Mac المزدوج، كما سيعود إلى القائمة هذا الأسبوع لفائف سريراتشا الحارة، ستتوفر لفائف السيزر وجبنة الموزاريلا وفطيرة الشوكولاتة حتى 5 سبتمبر فقط.

كما ستطلق، ماكدونالدز هذا الأسبوع صفقة Saver Meal Deal، والمتاحة يومياً من الساعة 11 صباحًا، في جميع أنحاء البلاد.

تبدأ صفقات الوجبات من 3.99 جنيه إسترليني وسيتمكن المتسوقون من الحصول على مجموعة من منتجات Maccies، على سبيل المثال، يمكن للمعجبين الحصول على برجر بالجبن وبطاطس ومشروب مقابل 2.99 جنيه إسترليني أو دجاج بالمايونيز وبطاطس ومشروب مقابل 3.99 جنيه إسترليني.

أو يمكنهم الحصول على برجر مزدوج بالجبن والبطاطا المقلية ومشروب مقابل 4.79 جنيه إسترليني.

كيف تجد أقرب مطعم ماكدونالدز إليك؟

إذا كنت تخطط لتناول الوجبات اللذيذة في ماكدونالدز، فربما تحتاج لمعرفة مكان أقرب فرع لك، حيث تحتوي السلسلة على أداة تحديد مواقع المطاعم على موقعها على الإنترنت يمكنك استخدامها للعثور على أقرب مطعم لك، والتحقق من وقت فتحه.

ضع في اعتبارك، أن ماكدونالدز تقدم وجبة الإفطار يوميًا  حتى الساعة 11 صباحاً، بعد ذلك، تتحول القائمة إلى القائمة العادية التي تقدم وجبات مثل البرغر وقطع الدجاج وغيرها.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X