هل أنت من عشاق الطعام والنكهات الغريبة ؟.. إليك أفضل المطاعم في بريطانيا
تابعونا على:

أماكن مميزة

هل أنت من عشاق الطعام والنكهات الغريبة؟ إليك أفضل المطاعم في بريطانيا

نشر

في

1٬635 مشاهدة

هل أنت من عشاق الطعام والنكهات الغريبة؟ إليك أفضل المطاعم في بريطانيا

لا يمكن للمتذوقين وعشاق الطعام إلا أن يجربوا الأطباق اللذيذة في مطاعم لندن الفاخرة، حيث اشتهرت لندن بأفضل المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات من مختلف مطابخ العالم، ولا يمكن زيارة لندن دون المرور بخيارات الطعام والشراب المتنوِّعة بها وتناول أشهى المأكولات والأطباق من المطبخ المحلي والعالمي، لذا ننصحك ألا تفوت زيارة المطاعم وتذوق أغرب النكهات عندما تخطط لرحلة إلى مدن بريطانيا.

 

الكلب والمسدس، سكيلتون

حصل الشيف مالك بن كوين فراير على مجموعة من الجوائز منذ افتتاح Dog & Gun كحانة طعام راقية في عام 2017.

وفي عام 2022 حاز على نجمة ميشلان، لكنه لا يزال حانة قروية تقليدية مطمئنة تقدم طعاماً لذيذاً، قد تشمل المعالم البارزة لحم الغزال كارتميل المحلي أو سمك الهلبوت البري مع صلصة الفيرموث، الحلويات آثمة، والموردون المحليون مدرجون والكلاب مرحب بهم.

 

جانب الغابة، جراسمير

ليلة وعشاء في فوريست سايد ليس رخيصاً، لكن هذا القصر القوطي مثالي لعيد ميلاد أو ذكرى لا تُنسى. 

المكونات من مصادر محلية بالفعل، مع 90٪ قادمة من مسافة 10 أميال، بما في ذلك مسافة كبيرة من حدائق الفندق الكبيرة.

تقدم قوائم التذوق المكونة من أربعة وثمانية أطباق شهية مصممة بشكل معقد من النكهات المبتكرة: سمك القد على البخار مع بطارخ البايك المدخن، لحم الغزال مع الجوز.

 

مقهى هيدن ريفر، لونجتاون

ابحث عن المسار غير المطروق في القاموس وستجد مقهى هيدن ريفر كافيه المسمى بشكل مناسب بعيداً على ضفاف نهر ليين، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مدينة كارلايل. 

المقهى الشهير يقدم أطباق صغيرة من لحم البقر والجبن المدخن كروكيت، الماكريل المملح بفول الصويا جنباً إلى جنب مع شرائح اللحم والبرغر التي يتم الحصول عليها من المزارع المحلية، إذا لم يكن الغداء طويلاً بما يكفي في مثل هذه البقعة المعزولة بشكل رائع، فاحجز في إحدى الكبائن الخشبية واستمتع بعطلة نهاية الأسبوع.

 

الكوخ في الغابة، بريثويت

إنه متجر واحد لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة لتناول الطعام مع الكثير من الجاذبية القلبية في الهواء الطلق، هذا المطعم الذي يضم تسع غرف نوم يشعر بسعادة خارج الشبكة، وهو مطوي على ارتفاع 1000 قدم فوق كيسويك في غابة وينلاتر.

تشتمل النكهات المبتكرة للشيف سام ميلر على الإسكالوب مع الحميض والثوم الأسود والتفاح ولحم الغزال مع الكمثرى والسلق، مع تركيز قوي على المكونات الموسمية. 

الغرف مريحة، مع خمسة منها تقع في الجزء الأصلي من المبنى، ويعود تاريخها إلى عام 1640.

 

جيلبين، ويندرمير

يعد فندق جيلبين أحد أكثر الفنادق ترحيباً في منطقة البحيرات، ويجمع بين الخدمة الخالية من العيوب والشعور الدافئ غير الرسمي.

يمتد هذا إلى جيلبين مطعم الفندق الحائز على نجمة ميشلان، والذي يديره أوليي بريدجووتر، الذي كان سابقاً في فات داك في هيستون بلومنتال. 

الطهي مثالي للملاحظات، بدءاً من شرائح القرنبيط المحمصة بالفحم مع كاتشب الثوم الأسود إلى سمك القد المشوي مع كومبوت الزعفران ومستحلب الفيرموث.

يوجد أيضاً خيار انتقائي إذا كانت قائمة التذوق تبدو مخيفة بعض الشيء، يضيف النبيذ المزدوج إلى التجربة ولا ينبغي تفويت دورة الجبن الإضافية الاختيارية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X