هل أنت من عشاق الفنون العريقة ؟.. مدينة بيتورث البريطانية تقيم معرضاً فنياً جديداً
تابعونا على:

أماكن مميزة

هل أنت من عشاق الفنون العريقة ؟.. مدينة بيتورث البريطانية تقيم معرضاً فنياً جديداً

نشر

في

722 مشاهدة

هل أنت من عشاق الفنون العريقة ؟.. مدينة بيتورث البريطانية تقيم معرضاً فنياً جديداً

تشتهر مدينة بيتورث ذات السوق الجميلة بمتاجرها العتيقة، ولكن لديها الآن أيضاً معرضاً فنياً جديداً، يركز معرض نيولاندز هاوس، الذي تم افتتاحه في عام 2020 في منزل مستقل على الطراز الجورجي، على “الفنانين العظماء في القرن العشرين”. 

 

لقد أقيمت سلسلة من المعارض النجمية حتى الآن، بما في ذلك لي ميلر و بابلو بيكاسو و جوان ميرو، وفرانك أورباخ، عبارة عن مجموعة رائعة من اللوحات والنقوش والرسومات لأحد أعظم فناني بريطانيا الذي مازال على قيد الحياة، أما المعرض الحالي بعنوان عالمان متشابكان، آني موريس وإدريس خان، حيث يعرض عمل الزوجين جنباً إلى جنب لأول مرة في المملكة المتحدة، وذلك حتى تاريخ 7 مايو.

هناك أيضاً مايعرف بهاوس بيتورث، وهو منزل فخم يسمى “منزل الفن” لجون كونستابل، لديه واحدة من أفضل مجموعات اللوحات في ناشيونال تراست.

كذلك يوجد 19 منظراً طبيعياً لـ جي أم دبليو تيرنر، الذي كان زائراً منتظماً، بالإضافة إلى أعمال لمجموعة من الفنانين الآخرين، بما في ذلك تيتيان وبوش وفان دايك وجينزبورو.

على النقيض من ذلك، متحف بيتورث كوتاج يعطي نظرة ثاقبة على الحياة الأكثر تواضعاً لعمال العقارات، إنه مؤسس كما كان في عام 1910، عندما كانت الخياطة ماري كامينغز تعيش هناك، وهذا المعرض مفتوح مجاناً، من الساعة 2 ظهراً حتى 4:30 مساءً، من الثلاثاء إلى السبت، من أبريل إلى أكتوبر.

 

متى تذهب إلى بيتورث ؟ 

يمكنك الذهاب في أي وقت، لكن مهرجان بيتورث هو عبارة عن ثروة فنية صيفية مدتها ثلاثة أسابيع من 11 إلى 29 يوليو، الحدث الشقيق هو أسبوع الخريف الأدبي من 27 أكتوبر إلى 5 نوفمبر.

تضم جمعية بيتورث آرت وجمعية تجار التحف 37  عضواً، حيث يقيم سوق التحف معرض سنوي للتحف والفنون الجميلة في بتورث بارك، في الفترة من 19 إلى 21 مايو.

كما ابتكر الصندوق الوطني رحلة تيرنر عبر حديقة بيتوورث دير بارك، والتي صممها كابليتيتي براون، ويشمل البحيرة حيث صيد تورنر، والآفاق التي صورها في لوحاته البحيرة، بيتورث: الغروب فايتينغ باكس.

 

المشروبات والعشاء

بار إي ستريت وجريل ماركت سكوير متخصص في منتجات ستار ساسكس، يعود تاريخ حانة ستار إلى عام 1591.

كذلك يحتوي فندق هورس جاردز إن، في تيلنجتون على قائمة متغيرة يومياً من الأطعمة المحلية والعلفية، ربما سمك الإسقمري برايتون مع الشمر والأنشوجة قد يكلفك 16.5 جنيه إسترليني فقط، كما يحتوي مصنع الجعة لانجهام على حجرة نقالة بها 11 بيرة، كروم أوبرتون مفتوح للتذوق أيام الجمعة والسبت.

تعرف على “إنجيل إن” وهو نزل استعمل سابقاً كموقف لعربات الخيول، يحتوي على سبع غرف أنيقة ووجبات إفطار رائعة، ستجد أيضاً وودفاير كامبينغ، وهو موقع تخييم جميل خارج الشبكة في مزرعة صغيرة على بعد أميال قليلة إلى الجنوب.

 

كيف يمكن الوصول إلى هناك ؟

أصبحت محطة السكة الحديد القديمة “بي آند بي” الآن مقهى، ​​وتم إغلاق الخط في عام 1955، لكن توجد حافلات من وورثينغ وشيشستر وهورشام.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X