هل تبحث عن وظيفة من المنزل؟.. إليك أفضل الوظائف عن بعد برواتب عالية
تابعونا على:

العمل

هل تبحث عن وظيفة من المنزل؟.. إليك أفضل الوظائف عن بعد برواتب عالية

نشر

في

1٬563 مشاهدة

هل تبحث عن وظيفة من المنزل؟.. إليك أفضل الوظائف عن بعد برواتب عالية

يزداد الإقبال للعمل عن بعد، لما فيه من مميزات عديدة حيث يوفر المجهود والوقت الضائعين في الخروج من المنزل، إضافة للمرونة في ساعات العمل، والقدرة على الموازنة بين العمل وجوانب الحياة الأخرى، وتجاوز حدود الزمان والمكان.

 

هناك العديد من الوظائف ذات الربح العالي، التي تتيح لك العمل من المنزل يمكن أن تحصل على راتب سنوي يزيد عن 45000 جنيه إسترليني، والبعض منهم لا يحتاجون إلى مؤهل مهني.

المحامون والأطباء والمصرفيون، هم من بين أعلى العاملين الذين يمكنهم العمل عن بعد بدوام كامل، ولكن بعد أن أجبر الوباء الشركات على إيجاد طريقة لإبقاء الناس يعملون أثناء الإغلاق، يمكن الآن إلغاء الكثير من الوظائف الأخرى بعيداً عن المكتب.

وبحسب موقع التوظيف “أدزونا” يتزايد عدد الوظائف المُعلن عنها على أنها عن بُعد، حيث أعلنت شركة أدزونا عن فرص العمل عن بعد 152،875 في مارس، حوالي 14٪ من جميع الوظائف المعلن عنها.

قبل شهرين فقط من شهر يناير، شكلت قوائم الوظائف عن بُعد 12٪ من جميع الوظائف، يمكن أن تكون رواتب العمل من المنزل مربحة، حتى في حالة عدم الحاجة إلى مؤهلات مهنية، يمكن أن يكسب كاتب إدخال البيانات 25485 جنيه إسترليني سنوياً، بينما يمكن للمترجم أن يجلب 46280 جنيه إسترليني.

أحد الوظائف المفتوحة حالياً في أدزونا، هي لباحث مدفوع الأجر ومتسوق غامض ومختبر منتج بدخل معلن عنه يبلغ 32307 جنيهات إسترلينية سنوياً.

غالبية الوظائف عن بُعد في الموقع مخصصة لشغل وظائف في مجال تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك مطوري البرامج والمهنيين الطبيين ذوي المهارات العالية.

كما قال الشريك المؤسس لشركة أدزونا، أندرو هانتر، “إن الضغوط المالية في المنزل تجبر المزيد من الشركات على السماح لموظفيها بالعمل عن بُعد لخفض التكاليف، مع ارتفاع تكاليف التنقل وسط تفاقم أزمة تكلفة المعيشة، فإن عرض العمل من المنزل يمكن أن يجعل أي صاحب عمل أكثر جاذبية على الفور”.

وأضاف هانتر: “يستمع أرباب العمل إلى أكثر من 150.000 فرصة عمل من المنزل معروضة حالياً”.

وفي هذا الخصوص أوضح، أنه في حالة وجود نقص في العاملين في قطاع معين، يمكن للموظفين أن يناقشوا شروطاً أكثر مرونة، بما في ذلك الحق في العمل عن بُعد، مؤكداً أن الطلب على وظائف العمل من المنزل ظل مرتفعاً باستمرار مع الباحثين عن عمل منذ الوباء.

كذلك أظهرت أحدث البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاءات الوطنية ارتفاع أسعار القطارات بأكثر من 5٪ في فبراير مقارنة بالعام الذي سبقه، ومع استمرار ارتفاع تكلفة المعيشة الإجمالية بأكثر من 10٪ سنوياً، حيث كشف مكتب الإحصاء الوطني أن حوالي واحد من كل ثلاثة بالغين في المملكة المتحدة قد قلص عدد الرحلات التي يقومون بها.

 

طرق أخرى لكسب المال

إذا كنت لا تبحث عن عمل بدوام كامل، فإليك تسع طرق سهلة لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل و20 نشاط جانبي، من الدفع مقابل مشاهدة الأفلام إلى إعادة التدوير القديم حتى الإيصالات، يمكن أن تجعلك مئات الجنيهات سنوياً.

يمكنك أيضاً جني ما يصل إلى 1،000 جنيه إسترليني سنوياً من بيع العناصر عبر الإنترنت أو وظائف غريبة مثل رعاية الكلاب، دون الحاجة إلى إخبار “إتش أم آر سي” أو دفع ضريبة على أرباحك.

يجب الإعلان عن أي شيء أعلى من ذلك وستحتاج إلى ملء إقرار ضريبي للتقييم الذاتي، وتذكر أنك بحاجة إلى إخبار “إتش أم آر سي” عن أرباحك إذا كنت تعمل لحسابك الخاص.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X