هل ترغب بالعمل في أماكن بعيدة؟ جزيرة رونا في المملكة المتحدة تبحث عن عامل عقارات.. إليكم التفاصيل
تابعونا على:

بريطانيا

هل ترغب بالعمل في أماكن بعيدة؟ جزيرة رونا في المملكة المتحدة تبحث عن عامل عقارات.. إليكم التفاصيل

نشر

في

780 مشاهدة

هل ترغب بالعمل في أماكن بعيدة؟ جزيرة رونا في المملكة المتحدة تبحث عن عامل عقارات.. إليكم التفاصيل

نشرت جزيرة رونا، الموجودة في إينر هبرديس، إعلاناً عن وظيفة على الإنترنت، تبحث فيها عن عامل عقاري بدوام كامل سيكون مسؤولاً عن عدد من المسؤوليات، التي ستسمح لمدير الجزيرة بالعمل في مشاريع أخرى.

 

حيث تقع الجزيرة بين سكاي والساحل الغربي لاسكتلندا، يتطلع سكان الجزيرة المكون من شخصين إلى مضاعفة الحجم، من خلال تعيين عامل يعيش في العقارات مع شريكه.

لا يمكن الوصول إلى جزيرة رونا إلا بالقارب الخاص الذي يعمل مرة واحدة في الأسبوع من وإلى الجزيرة، لذا فهي تعد ملاذاً بعيداً.

كتب موقع آيلند ستيت، على موقع هاي جوبز لإدراج الوظائف “سيتمكن المتقدمون الناجحون من أداء مجموعة متنوعة من الأدوار بما في ذلك إدارة العقارات وصيانة الممتلكات، والتدبير المنزلي، والخدمات اللوجستية، والمساعدة في إدارة الغزلان والمطاردة ومعالجة لحم الغزال”.

تشمل المهام الأخرى صيانة قطع المعدات الثقيلة، بما في ذلك القوارب والحفارات والآلات والعديد من الممتلكات.

 

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين 

يجب أن يكون المتقدمون الناجحون على استعداد للتعرف على المعدات وفهم كيفية صيانتها، بالإضافة إلى الجوانب العملية للدور، يجب أن يكون الشخص المناسب موثوقاً، مرناً، متحمساً، ويمتلك روح الدعابة.

من الضروري أيضاً أن يكون سعيداً في المناطق النائية لفترات طويلة من الزمن، وأن يكون اجتماعياً مع الضيوف والزوار في الجزيرة، يُذكر أن الجزيرة خارج الشبكة، إلا أنها تحتوي على العديد من الألواح الشمسية والمولدات.

في أوقات الفراغ، سيتمكن المتقدم الناجح من البحث عن الدلافين والنجوم في السماء المظلمة والبحث عن الطعام.

كما قال مدير الجزيرة في آردوتشي رونا إيستيت بيل كاوي: ” نحن نبحث عن عامل وشريك متحمس للعقارات سوف يلقي بنفسه حقاً في حياة الجزيرة والعمل في الهواء الطلق”.

وأضاف “شخص ما مثل الجزيرة نفسها، مكتفية ذاتياً ومرنة وربما تكون وعرة قليلاً، لجزيرة هي موطننا نعيش ونحن نعلم أن المرشح المناسب سيقع في حبها تماماً كما فعلنا”.

لم يتم الكشف عن الراتب بعد، كما سيتم تضمين الإقامة، يمكن لأي شخص يرغب في التقديم إرسال سيرته الذاتية كتابياً إلى عنوان البريد الإلكتروني المدرج في موقع هاي جوبز.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X