هل ترغب بتناول الطعام في مطعم "ذا بنك تافيرن" البريطاني؟ الرجاء الانتظار أربع سنوات!
تابعونا على:

مطاعم

هل ترغب بتناول الطعام في مطعم “ذا بنك تافيرن” البريطاني؟ الرجاء الانتظار أربع سنوات!

نشر

في

1٬336 مشاهدة

هل ترغب بتناول الطعام في مطعم "ذا بنك تافيرن" البريطاني؟ الرجاء الانتظار أربع سنوات!

برغم كونه مطعم متواضع في إنجلترا لكنه مصنف أكثر مطعم يصعب الحصول على حجز فيه في العالم، قيل إن ارتياده أصعب حتى من ارتياد بعض مطاعم نيويورك الفاخرة المعروفة بقوائم الانتظار الطويلة، هذا ما أوردته “نيويورك بوست” استناداً إلى بيانات جمعتها “دوجو”، الشركة المزودة لخدمات الدفع.

 

وأضافت الصحيفة الأميركية أن مطعم “ذا بنك تافيرن” الذس يقع في بريستول يملك قائمة انتظار طويلة في شكل مذهل إذ يمتد إلى أربع سنوات.

ووفق “نيويورك بوست”، يعد المطعم أطباقاً من اللحوم المشوية للغداء يوم الأحد، وترتبط قائمة الانتظار بهذا اليوم تحديداً بسبب استحسان هذه الأطباق، وكثيراً ما يورد موقع المطعم الإلكتروني أن الحجوزات لأيام الآحاد معلقة “في المستقبل القريب”.

وتلي الغداء أطباق متنوعة من الحلويات تحظى بشعبية أيضاً. وتبلغ كلفة الغداء 35 دولاراً لشخص و56 دولاراً لشخصين، “وهو سعر معقول”، بحسب الصحيفة.

وأشارت “النيويورك بوست” إلى أن شهرة وجبة أيام الأحد في “ذا بنك تافيرن” تعود إلى عام 2019 حين صنفتها “جوائز الأوبزرفر الشهرية للطعام” الأفضل في بريطانيا، وأوردت أن المكان الثاني في العالم على صعيد الحصول على حجز هو مطعم “دامون باهريل” الواقع في إيرلتون بنيويورك، فالوجبة هناك مؤلفة من أطباق يتوالى حضورها لخمس ساعات في مقابل 525 دولاراً للشخص. وتمتد قائمة الانتظار لسنة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X