هل تواجه صعوبة في إدارة أموالك؟ إليك أفضل 5 تطبيقات أندرويد لمساعدتك!
تابعونا على:

عالم

هل تواجه صعوبة في إدارة أموالك؟ إليك أفضل 5 تطبيقات أندرويد لمساعدتك!

نشر

في

1٬239 مشاهدة

هل تواجه صعوبة في إدارة أموالك؟ إليك أفضل 5 تطبيقات أندرويد لمساعدتك!

إدارة أموالك ليست مهمة سهلة. بالنسبة لمعظمنا، فإن أفضل فكرة هي أن نعرف بالضبط ما ننفق المال عليه، بناءً على ذلك، يمكننا تعديل عاداتنا، والقيام بعمل أفضل في إدارة شؤوننا المالية، إذا كانت إدارة الأموال تمثل مشكلة بالنسبة لك، فهناك عدد كبير من تطبيقات أندرويد التي يمكن أن تساعدك، وقد اخترنا أفضلها، في القائمة أدناه، ستجد 5 من هذه التطبيقات:

Monefy من أفضل تطبيقات أندرويد

هو أحد أفضل تطبيقات إدارة الأموال على متجر Play. يحتوي هذا التطبيق على كل ما تحتاجه في تطبيق إدارة الأموال. يأتي مع تصميم واجهة مستخدم لطيفة تسهل استخدامه. يتم تمثيل جميع الفئات بأيقونة جميلة المظهر. لاحظ أنه لا يمكنك إنشاء فئات مخصصة في إصدار مجاني، على الرغم من ذلك، ستحتاج إلى دفع رسوم لمرة واحدة، لكن الأمر يستحق ذلك.

يمكنك بسهولة إضافة إدخالات جديدة، ويأتي التطبيق أيضًا مع أداتين جميلتين المظهر. يمكنك مزامنة بياناتك مع حسابك على Google Drive أو Dropbox، يمكنك تتبع إنفاقك بعملات متعددة إذا كنت بحاجة إلى ذلك. يعد تصدير بيانات التمويل الشخصي أمرًا سهلاً للغاية، ويمكنك أيضًا إعداد حماية برمز المرور إذا كنت تعتقد أنه ضروري. يأتي هذا التطبيق مع آلة حاسبة مدمجة.

Money Lover

هو تطبيق آخر رائع لإدارة الأموال. يركز هذا التطبيق بشكل خاص على التفاصيل. يحتوي على الكثير من الأدوات التي ستجعلك تشعر وكأنك مسيطر تمامًا. علاوة على ذلك، يمكنك تصنيف إنفاقك هنا أيضًا، وكذلك تحديد تاريخ من اختيارك. من الممكن أيضًا إنشاء تقارير مالية في هذا التطبيق، حتى تحصل على فكرة أفضل عما يحدث.

سينبهك التطبيق إذا كنت تقترب من حد الميزانية، وستحصل أيضًا على نصائح حول الميزانية اليومية. يمكن للتطبيق أيضًا توقع ميزانية بناءً على إنفاقك. توجد محفظة بطاقة ائتمان منفصلة، ويمكنك أيضًا تتبع فواتيرك والمعاملات المتكررة الأخرى. تم تصميم آلة حاسبة داخل هذا التطبيق، بينما يمكنك مزامنة بياناتك بسهولة. إذا كنت بحاجة إلى تصدير بياناتك، فمن السهل جدًا القيام بذلك.

AndroMoney

يعد أحد تطبيقات إدارة الأموال الأعلى تقييمًا في متجر Play ، وذلك لسبب وجيه. هذا التطبيق رائع بشكل خاص إذا كنت تخطط لاستخدامه على أكثر من منصة واحدة. يوفر هذا التطبيق أيضًا تصميمًا أنيقًا، وهو مليء بالميزات التي قد تحتاجها. إذا كنت بحاجة إلى تتبع أكثر من حساب، فهذه ليست مشكلة على الإطلاق. يمكنك أيضًا نقل البيانات إذا لزم الأمر.

يأتي التطبيق مع دعم للتخزين السحابي، وهو يدعم كلاً من Google Drive و Dropbox. إنه يدعم بشكل أساسي أي عملة ذات أسعار قابلة للتنزيل، وهناك الكثير من الفئات المدرجة هنا، والتي تأتي مع سمات مخصصة. يتم تضمين المخططات الاتجاهية والدائرية والشريطية هنا أيضًا. يمكنك حماية التطبيق بكلمة مرور إذا كنت تريد ذلك، في حين أنه من السهل أيضًا مراجعة ملخص مصاريفك ودخلك.

Mint

إذا كنت تبحث عن تطبيق لإدارة الأموال به الكثير من الميزات، فإن Mint خيار ممتاز. يأتي هذا التطبيق مع أي ميزة يمكن أن تخطر ببالك، فيما يتعلق بإدارة الأموال. يتيح لك هذا التطبيق رؤية كل شيء في مكان واحد إلى حد كبير. يمكنك إدارة أموالك ودفع فواتيرك أيضًا إذا كنت تريد القيام بذلك. أنت بحاجة إلى درجة الائتمان الخاصة بك، بالتأكيد، ليست مشكلة لهذا التطبيق.

يمكن أن يذكرك Mint أيضًا بسداد فواتيرك القادمة، حتى لا تنساها أبدًا. الأمان على مستوى عالٍ هنا، ويمكنك أيضًا إعداد مصادقة متعددة العوامل لتحسينها بشكل أكبر. يتوفر أيضًا تطبيق ويب، وهو يتزامن مع معلوماتك من تطبيق الهاتف المحمول بالطبع. يعد Mint أيضًا أحد أفضل تطبيقات أندرويد في إدارة الأموال مظهرًا.

Wallet

إذا كنت تبحث عن تطبيق إدارة أموال رائع لمشاركة الحساب، فإن Wallet خيار ممتاز. تم تصنيفها بدرجة عالية في متجر Play لسبب وجيه. تصميم واجهة المستخدم لهذا التطبيق بسيط للغاية، ويمكنه مزامنة رصيدك ومعاملاتك مع البنك الذي تتعامل معه. إذا كنت بحاجة إلى مشاركة حسابك مع شخص آخر مهم أو محاسب، فيمكنك القيام بذلك بسهولة هنا.

مثل العديد من التطبيقات الأخرى في هذه القائمة، يدعم هذا التطبيق أيضًا عملات متعددة والمزامنة السحابية. يمكنك إنشاء قوائم تسوق داخل Wallet، بينما يمكن أيضًا تتبع الإيصالات. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الأمان، فإن إعداد رمز PIN يعد أيضًا خيارًا. يعد الحصول على التقارير من التطبيق خيارًا، وأكثر من ذلك بكثير. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات التي يقدمها، وهو يقوم بعمل رائع من جميع النواحي تقريبًا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X