هل زرت قصر باكنجهام سابقاً؟.. لمرة واحدة فقط يمكنك زيارة القصر الملكي هذا الصيف
تابعونا على:

أماكن مميزة

هل زرت قصر باكنجهام سابقاً؟.. لمرة واحدة فقط يمكنك زيارة القصر الملكي هذا الصيف

نشر

في

1٬102 مشاهدة

هل زرت قصر باكنجهام سابقاً؟.. لمرة واحدة فقط يمكنك زيارة القصر الملكي هذا الصيف

زيارة قصر باكنجهام الملكي تجربة فريدة لا تتكرر، لن يستطيع زوار لندن والسياح مغادرتها قبل أن يتوجهوا لزيارة قصر باكنغهام، فهو من أبرز معالم المدينة، حيث تم تأسيس هذا القصر في القرن السابع عشر، بأمر من دوق باكنجهام ليصبح مقراً للإقامة الملكية.

 

يفتح قصر باكنغهام أبوابه للجمهور مرة واحدة فقط في السنة، حيث يتم تقديم لمحة نادرة للمشاركين في الجولة عن أحد المساكن الرسمية لجلالة الملك، وتفتح غرف الدولة خلال فصل الصيف فقط، عندما لا يتم استخدام القصر للمناسبات الرسمية.

رحلة إلى غرف الفاخرة هي تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر، ستتمكن من استكشاف المجموعات الجميلة المعروضة والوصول إلى أحد أرقى القصور في العالم.

تعتبر غرف الدولة، جزء لا يتجزأ من قصر باكنغهام، وقد تم استخدامها لعدة قرون لاستضافة ضيوف مهمين من جميع أنحاء العالم، بينما تتجول في كل غرفة، يمكنك أن تتعجب من الديكور والسقوف المزخرفة والثريات الكبيرة التي تعكس تاريخ القصر وتراثه، ما يميز غرف القصر هو مجموعة الكنوز من المجموعة الملكية.

تم تزيين الغرف بأعمال فنية، بما في ذلك لوحات لفنانين مشهورين مثل رامبرانت وروبنز، ستتاح لك أيضاً فرصة الاستمتاع بمنحوتات كانوفا وقطع نادرة من خزف سيفر، وبعض أفضل الأثاث الإنجليزي والفرنسي في العالم.

تجدر الإشارة إلى أنه يجب اتباع إرشادات محددة عند زيارة غرف الدولة في قصر باكنغهام، يحظر التصوير الفوتوغرافي والتصوير داخل غرف الدولة، لكن يُسمح بالتقاط الصور والتصوير في الحديقة، كذلك لا يمكن اصطحاب عربات الأطفال إلى الداخل لأسباب تتعلق بالسلامة، ولكن يمكن استعارة حاملات الأطفال مجاناً.

التجوّل بين أروقة قصر باكنغهام ومشاهدة أقسامه ومحتوياته ليس كافياً لكسب المُتعة كاملة من هذه الرحلة، إذ بوسعك التمتع أيضاً بالتنزه في الحديقة المحيطة بالقصر وتنفس بعض الهواء النقي، وكذلك يمكنك الاستراحة على أحد المقاعد المخصصة للجلوس في الحديقة، حيث تتزين الحديقة ببعض البرك المائية والنوافير، وكذلك مجموعة من المنحوتات الرائعة.

سيكون الدليل الصوتي متاحاً بالعديد من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والصينية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية.

كما سيفتح القصر أبوابه، في أيام محددة بين يوليو وسبتمبر، لذلك عليك أن تكون سريعاً لتأمين يومك وزيارة القصر الملكي، تبدأ أسعار تذاكر الجولات من 30 جنيه إسترليني، وتستمر حوالي 3 ساعات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X